رياضة عالمية

مباراة برشلونة ضد  أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني

مباراة برشلونة ضد  أتلتيكو مدريد
كتب بواسطة محمد الأبحر

مباراة برشلونة ضد  أتلتيكو مدريد تتجه أنظار الساحرة المستديرة وخاصة عشاق الكرة العالمية إلى أهم مباريات الليجا اليوم، مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، في واحدة من اللقاءات الهامة جدا لدى الفريقين خاصة أن كل فريق يدخل المباراة من أجل الثلاث نقاط، خاصة النادي الكتالوني الذي يدخل اللقاء طامعا في حصد الثلاث نقاط قبل مواجهة غريمة ريال مدريد في الليجا ، الذي تمكن من الفوز على ألافيس بنتيجة 2-1 أمس ووصل للنقطة 31 ، بينما ينتظر البلوجرانا مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ليواصل مزاحمة ريال مدريد في الصدارة .

مباراة برشلونة ضد  أتلتيكو مدريد

مباراة برشلونة ضد  أتلتيكو مدريد ، يدخل المدير الفني الفني إرنستو فالفيردي بشعار لابديل عن الفوز ، فأي هزيمة  للمدير الفني قد تجعل مستقبله مع البلوجرانا على المحك ، بينما سيموني لايريد أن يتسع الفارق مع الفرق المتصدرة حيث يملك 25 نقطة من 14 جولة ،بعد أن فاز في 6 وتعادل في 7 مباريات و خسر مباراة واحدة ويبتعد عن فريق الصدارة جاره ريال مدريد بفارق 6 نقاط كاملة .

غيابات برشلونة في مباراة برشلونة ضد  أتلتيكو مدريد

أنضم ديمبيلي لقائمة مصابين برشلونة وبالتالي سيغيب الجناح الفرنسي لمدة تصل لثلاث أسابيع عن تشكيل برشلونة ،بالإضافة إلي الظهيران جوردي ألبا، ونيلسون سيميدو ، كما سيفتقد البلوجرانا اليوم لخدمات لاعب الوسط بوسكيتس بسبب الإيقاف.

بينما غيابات أتلتيكو مدريد في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ،يغيب عن الروخي بلانكوس اليوم كلاً من دييجو كوستا وشيمي فرساليكو بسبب الإصابة .

تشكيل برشلونة اليوم

من المتوقع أن يدفع فالفيردي بالتشكيل التالي في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد  :

المرمي : مارك أندريه تير شتيجن .
الدفاع : جونيور فيربو – جيرارد بيكيه – صامويل أومتيتي – موسى واجو
الوسط : آرتور – فرينكي دي يونج – راكيتيتش .
الهجوم : أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي .

موعد مباراة برشلونة ضد  أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد  أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة  ، مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني ، سوف تقام اليوم 1 ديسمبر 2019  في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 3 .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا