رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار والقنوات الناقلة للقاء

مباراة ريال مدريد ضد إيبار
كتب بواسطة محمد الأبحر

ينتظر عشاق الدوري الإسباني والكرة الإسبانية مباراة ريال مدريد ضد إيبار في واحدة من المباريات الهامة جدا التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق الكرة العالمية وتحديدا الإسبانية، خاصة أن نادي ريال مدريد واحد من أكثر الأندية شعبية في العالم في الوقت الحالي، وواحد من أكثر الفرق تحقيقا للبطولات في العالم، وهو أكثر فريق محقق بطولات قارية في العالم، والذي يدخل المباراة من أجل مواصلة المنافسة الشرسة مع نادي برشلونة على صدارة الليجا الإسبانية عقب الفوز الأخير للفريق في بطولة دوري الأبطال.

ويحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على ملعب نادي إيبار في الثامنة والنصف مساء السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية لملاقاة نادي إيبار في الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإسباني الذي اشتعل كثيرا في الفترة الأخيرة، ولذلك من المتوقع مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين، خاصة أن نادي ريال مدريد لديه سجل سلبي كبير في بطولة الدوري هذا الموسم، فضلا عن أنه يريد السعي نحو الصدارة والانفراد بها من نادي برشلونة.

وتمكن نادي ريال مدريد من تحقيق فوزا هاما على نادي جالطة سراي بستة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة شهدت تألق للاعب البرازيلي الشاب رودريجو الذي انتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد قادما من نادي سانتوس البرازيلي.

ويدخل نادي إيبار المباراة معتمدا على عاملي الأرض والجمهور أمام نادي ريال مدريد المستفيق بقوة في تلك المباراة، لذلك سيبحث كلا الفريقان على تحقيق الانتصار، وهو ما يجعلنا نتوقع مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد إيبار في الدوري الإسباني في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت مصر.

وتذاع المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لكل لقاءات الدوري الإسباني في الوقت الحالي.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا