رياضة عالمية

مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي تعرف على التفاصيل

مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي
كتب بواسطة محمد الأبحر

مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد تعثر السيتي الأخير في الدوري ، والتعادل مع نيوكاسل يونايتد  بنتيجة 2-2 في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي  ، وإتساع الفارق مع متصدر الدوري ليفربول الذي يملك 40 نقطة ،بينما السيتيزين الآن قبل مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي يمتلك 29 نقطة من 9 فوز ، وتعادلين ، وثلاث هزائم ، فلا مفر أمام بيب جوارديولا سوي الفوز في مباراة السيتي غداً على ملعب تيرف مور معقل بيرنلي .

مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي ،بينما الفريق المضيف بيرنلي ، يعيش حالة ممتازة في الدوري الإنجليزي ، ويحتل الترتيب  السابع برصيد 18 نقطة، ومن المتوقع أن تكون مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي ليست بالسهولة المتوقعة لجمهور السكاي بلوز ، فقد تمكن بيرنلي  من تحقيق 5 فوز ، 3 تعادل ، وتلقي الهزيمة في باقي المباريات .

يغيب عن مباراة السيت غداً كلاً من : سيرجيو أجويرو وأوليكساندر زينشينكو، ولابورتي بداعي الإصابة وأيضاً ساني الذي يغيب من بداية الموسم بسبب قطع في الرباط الصليبي .

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الجولة الـ15

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الجولة الـ15 ، تقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في تمام 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2 .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا