ثقافة وفن

مرض ريم الغزالي وحزن ستار اكاديمي

مرض ريم الغزالي
كتب بواسطة محمد الأبحر

مرض ريم غزالي الفنانة العربية المشهورة ونجمة ستار اكاديمي نشرت لجمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي بإعلان خضوعها لجراحة عاجلة في المخ في فرنسا، وذلك بعد تعرضها لمرض السرطان.

ريم غزالي الفنانة الجزائرية  نجمة ستار أكاديمي، نشرت صورة لها عبر  “إنستغرام”، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية  وكان بجانبها  شقيقها.

مرض ريم غزالي وتعليقها

ووضعت ريم الغزالي تعليق على الصورة: “للمرة الأولي أغادر غرفة المستشفي واري أشعة الشمس مع شقيقي سيد أحمد الذي وقف بجانبي لم يتركني في أي لحظة… ووالدتي هي من قامت بتصوير هذه الصورة”.

و عن مرض ريم العزالي صرحت الفنانة الجزائرية أن نبيل زوجها ينوي الحصول على تأشيرة للذهاب إليهم، كان في غاية الفرحة لخروجها إلى الحياة مرة أخرى”.

وأضافت ريم الغزالي: “لا أحد من المقربين كان يفكر أنني سأعود للحياة  مجددا على وأقف على قدمي، رغم علمهم جميعا بقوة وصلابة ريم غزالي وكم أنا  مقاتلة ومحاربة… أكثر من 60 يوم في الظلام بعيدة عن ضوء الشمس ليس بالأمر السهل، لكن ثقتي في الله أني سأعود وأن عودتي ستكون بكل قوة إن شاء الله ذلك… نحمد لله على كل الأمور… والشكر كل الشكر لمن سأل علي في محنتي وتحمل عناء السفر وزارني في مرضي … شكرا لكل من ساندني بكلمة أو رسالة أو دعاء وسأل عن مرض ريم الغزالي ليطمئن… شكرا للزملاء، والفنانين، وأيضا المعجبين… كنت أبذل قصاري جهدي ليل نهار من أجل الجميع “.

 ريم الغزالي نجمة ستار اكاديمي

مرض ريم الغزالي بالفعل أمر محزن الذي عرفها الجمهور من خلال ستار أكاديمي فهي أخت سلمى الغزالي وكانت تنال حب الجمهور والمتابعين وزملائها في ستار أكاديمي وعند خروجها من البرنامج تفاجىء الجميع لأنها تملك شخصية وروح طيبة ومقومات الفنانة فكان يطلق عليها المكلة ريم أو مدام ريم الغزالي لما تتمتع به من نضج وقوة شخصية وجمال .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا