ثقافة وفن

مسلسل جمان الحلقة 6 السادسة احداث وتفاصيل كاملة

مسلسل جمان الحلقة 6 السادسة
كتب بواسطة أحمد عبدالعزيز

مسلسل جمان الحلقة 6 السادسة ننقل لكم احداثها وتفاصيلها اليوم علي ميدان نيوز حيث تتابعون معنا اخر تطورات المسلسل الخليجي جمان والذي تدور قصته حول شاب زوجه والده لابنة عمه ولكن قلبه تعلق بفتاة اخري فتزوجها دون ان يدري والده فقام بطرده من المنزل ن لتنقطع العلاقات بينهم الي الابد.

قصة مسلسل جمان الحلقة 6 السادسة

من جهة اخري تحاول جمان في الحلقة السادسة التقرب من حبيبها وابن خالها هشام الذي احبها وتعلق فيها ولكن القدر يمنعهم ان يتزوجوا بسبب كره امها له هو وامه وكره جدها لابوه الذي قام بطرده من المنزل بسبب عصيان اوامره وتزوجه من امرأة اخري ، ولكن ستشتعل الاحداث في مسلسل جمان الحلقة 6 والحلقة 6 بعدما اصر هشام علي التزوج من جمان ورفض والده للامر كامل بسبب العداوة التي بينه وبين اخته ام جمان ، وبين عرض ام جمان عليها الزواج مش شاب يعمل بمهنة طبيب لترفض جمان الامر كامل وتبرر بانها في اول سنة لها في الجامعة ، ولكن ستحاول والدتها ان تعرض عليها الامر مرة اخري في حين ان والدها موافق وينصاع لرغبات امها وهو ماسيجعل الامر صعب علي جمان في الحلقة القادمة من مسلسل جمان حلقة 6.

احداث مسلسل جمان الحلقة السادسة

تدور احداث مسلسل جمان الحلقة السادسة حول هشام وجمان اللذان ارتبطا بقصة حب حقيقية لا يعرفون نهايتها والي اين تاخذهم القصة بسبب المشاكل التي تدور بين عائلتهم من جهة وبين كره امها لهشام من جهة اخري.

اما بالنسبة لما دار بين جمان في الحلقة السابقة وبين هشام عندما طلب منها ان تعدل من ميك اب الخاص بها لانه ملفت للانظار فعرفت في ذلك الوقت ان هشام يحبها ويغار عليها وهو مادفعها الي مبادلته نفس الشعور والانصياع لرغبته في ازالة الميكب حتي لا تلفت الانتباه لها.

تتابعون مسلسل جمان الحلقة السادسة حلقة 6 علي قناة ام بي سي والتي تبث لكم علي القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات في السادسة مساء بتوقت السعودية يوميا من الاحد الي الخميس.

تتابعون احداث مسلسل جمان يوميا علي موقع ميدان نيوز في شهر سبتمبر حيث ننقل لكم كامل الاحداث لحظة بلحظة.

About the author

أحمد عبدالعزيز

Leave a Comment