رياضة

مصطفى يونس يفجر مفاجأة حول محمد صلاح 

مصطفى يونس
كتب بواسطة محمد الأبحر

فجر مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي السابق والمدير الفني للمنتخب الأولمبي الأسبق مفاجأة كبرى حول محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال استضافته في برنامج “اللعيب” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” ويقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي، ثلاثة أيام في الأسبوع.

وقال مصطفى يونس، إنه كان يوظف محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الحالي، والذي حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي لمرتين على التوالي في الدوري الإنجليزي الذي يعتبر أقوى دوري في العالم كمدافع هو ومحمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك السابق ولاعب نادي مصر المقاصة الحالي، في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كرة القدم، خاصة أن محمد صلاح حاليا يعتبر واحد من أقوى اللاعبين في مركزه على مستوى العالم ويُقارن بكل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

مصطفى يونس ومفاجأة توظيفه لمحمد صلاح في الملعب

وتابع المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي: “أيوة كنت بوظف محمد صلاح مدافع في الملعب في البداية هو ومحمد إبراهيم، بس كان هدفي من ده كله هو أن اللاعيبة دي تكتسب خبرة الدفاع مع المهارة المميزة التي يمتلكها كل منهما، خاصة محمد صلاح الذي كانت لديه سرعات جبارة، والتي تم استثمارها حاليا في الدوري الإنجليزي، وظهرت بقوة، وأصبح أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي بجانب رونالدو وليونيل ميسي وفيرجل فان دايك”.

وأضاف مصطفى يونس أن جيل محمد صلاح لا يعوض حيث كان يحتوي على العديد من نجوم عصره على رأسهم محمد صلاح، وأيضا محمد النني لاعب بشكتاش التركي وأرسنال الإنجليزي السابق، وأحمد حجازي لاعب نادي ويست بروميتش، وغيرهم العديد من اللاعبين المصريين المميزين التي تستفيد منهم حاليا الكرة المصرية.

واختتم مصطفى يونس تصريحاته معبرا عن ندمه لترك المنتخب الوطني الأولمبي في تلك الفترة، وهو غني تلك المواهب مؤكدا أنه في حالة استمراره كان سيستطيع الوصول إلى نهائيات كأس العالم بهذا الجيل.

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا