سعودي سبورت

ملخص مباراة الرائد ضد التعاون المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري السعودي

ملخص مباراة الرائد ضد التعاون
كتب بواسطة محمد الأبحر

ملخص مباراة الرائد ضد التعاون في لقاء القمة النارية على ملعب  مدينة الملك عبدالله ب مدينة بريدة وكان موعد لقمة نارية ديربي القصيم  الرائد أمام منافسه التقليدي التعاون، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري السعودي المعروف بمسماه الجديد كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

مع اشتعال أجواء المنافسة بين التعاون ومنافسه الرائد  داخل الملعب الأخضر أو في مدرجات الجماهير حيث يتقارب التعاون والرائد في المستوي الفني وعدد النقاط، وقبل ملخص مباراة الرائد ضد التعاون ،نادي التعاون كان يحتل المركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي بـرصيد 13 نقطة، ويأتي الرائد خلفه بـرصيد 11 نقطة.

ملخص مباراة الرائد ضد التعاون

الفريقان الرائد والتعاون يطمعان في نقاط المباراة وبنفس الأمل بعد المستوي المتميز لكل من الرائد والتعاون خلال الأسبوعين السابقين لذا ستكون مباراة الرائد والتعاون أحد أهم مباريات الدوري السعودي .

#الرائد_التعاون

ونجح الرائد قبل عرض ملخص مباراة الرائد ضد التعاون المعروف بديربي القصيم في وقف نزيف النقاط بعد الفوز في أخر أسبوعين في مبارة ضمك و مباراة الوحدة ليرتفع رصيد االرائد إلى 11 نقطة في المركز التاسع .

ملخص مباراة الرائد ضد التعاون

ملخص مباراة الرائد ضد التعاون في ديربي القصيم ،بداية سريعة في التسجيل لنادي التعاون ضد الرائد وفي الدقيقة الثانية تمكن العليان من التسجيل  للتعاون بتسديدة  قوية على مرمى الحارس عز الدين دوخة .
– تمريرات بين لاعبي الرائد للبحث عن الهدف الأول وفك شفرة دفاعات التعاون .
– مع الدقيقة 18 وبعد مرور ربع ساعة على الهدف الأول تمكن عبدالمجيد السواط من تسجيل ثاني أهداف مباراة الرائد ضد التعاون .

– في الشوط الثاني من ملخص مباراة الرائد ضد التعاون تمكن التعاون من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90  عن طريق هيلدون أوجوستو على يسار الحارس عز الدين دوخة .

  • طرد هيلدون أوجوستو  صاحب الهدف الثالث في مباراة الرائد والتعاون لحصوله على كارت أصفر ثاني بعد الأحتفال بالقناع ، ويكون بذلك  ملخص مباراة الرائد ضد التعاون ليرتفع رصيد التعاون لـ 16 نقطة ويتجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة وفي انتظار باقي المباريات المؤجلة في الدوري السعودي .
ملخص مباراة الرائد ضد التعاون

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا