سعودي سبورت

ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان خطأ ياسر الشهراني الأبرز وعودة الأخضر بالنقاط

خطأ ياسر الشهراني
كتب بواسطة محمد الأبحر

خطأ ياسر الشهراني في ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان ،تصدر المشهد في مباراة اوزبكستان  فكان الخطأ وسيلة ، تسجيل الهدف الأول من خلال شومردوف بعد خطأ من ياسر الشهراني ، وفي الدقيقة 24 تمكن المنتخب السعودي من الحصول على ركلة جزاء لفراس البريكان ويسددها سلمان الفرج في مرمى أوزبكستان لتصبح النتيجة  (1-1)

خطأ ياسر الشهراني

وكان ياسر الشهراني قد تسبب في خطأ كلف المنتخب السعودي الهدف الأول في مرماه ، بعد خطف لاعب أوزبكستان شومردوف الكرة التي أعادها الشهراني مدافع الهلال السعودي لحارس المرمي محمد العويس ، وسددها لاعب أوزبكستان الكرة بقوة، ليسجل الهداف الأول .
تغريدة مبارك الشهري عن خطأ ياسر الشهراني أثارت ردود فعل واسعة في ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان ، وصرح مبارك الشهري عبر  “تويتر” : “الحين إذا انتقدنا ياسر الشهراني نعتبر مجاهرين، أم غير وطنيين .. افتونا”.

ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان

بعد خطأ ياسر الشهراني في الشوط الأول من مباراة السعودية وأوزبكستان وتعويض سلمان الفرج وتعديل النتيجة لصالح منتخب الأخضر في الشوط الأول ، مع مرور 10 دقائق من بداية الشوط الثاني من ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان تمكن أوتابيك شوكوروف الهدف الثاني لصاحب الأرض من ركلة جزاء بعد إرتطام الكرة في يد ياسر الشهراني .
ومع ضغط متواصل من الأخضر تمكن سلمان الفرج في الدقيقة 87 من تسديد كرة قوية من خارج المنطقة تصطدم في مدافع صاحب الأرض لتغير اتجاهها للمرمي أوزبكستان،ولم تمضي سوى ثلاث دقائق إلا وسالم الدوسري يراوغ دفاع أصحاب الأرض ليسدد كرة ساقطة ليحرز الهدف الثالث للمنتخب السعودي ليعوض خطأ ياسر الشهراني ،ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 8 نقاط . ليصبح ترتيب المجموعة الرابعة  عقب ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان كالتالي :

    • المنتخب السعودي يمتلك 8 نقاط من أربع مباريات .
    • منتخب أوزبكستان توقف رصيده عند  6 نقاط من أربع مباريات .
      ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان

      ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان

       

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا