سعودي سبورت

ملخص مباراة النصر ضد الفيصلي المؤجلة من الأسبوع السادس في الدوري السعودي

ملخص مباراة النصر والفيصلي
كتب بواسطة محمد الأبحر

ملخص مباراة النصر ضد الفيصلي العالمي و عنابي سدير على استاد الأمير فيصل بن فهد، بالعاصمة الرياض بمنطقة الملز ، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري السعودي ،دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
قبل عرض ملخص نعرض لكم مساعي  النصر السعودي بقيادة روي فيتوريا البرتغالي ، ، في إستخدام الروح المعنوية العالية بعد فترة التوهج التي يعيشها العالمي من أجل الفوز في مباراة النصر والفيصلي تلك المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري السعودي .

ملخص مباراة النصر ضد الفيصلي

قبل عرض ملخص مباراة النصر ضد الفيصلي تمكن العالمي من التواز بالفوز في  مباريات متتالية ليصبح الفارق وبين العالمي  والزعيم الهلال المتصدر  3 نقاط فقط ، وستكون الفرصة متاحة له ليتصدر قبل أيام التوقف الدولي من قبل الفيفا، الفوز على الفيصلي سيجعله في  الصدارة بأحقية المواجهات المباشرة بعد تحقيقة الفوز على الهلال في ديربي الرياض .

ملخص مباراة النصر ضد الفيصلي

  • لم يمر سوي 11 دقيقة من مباراة النصر ضد الفيصلي حتي تمكن سلطان الغنام من إرسال عرضية الهدف الأول برأسية عبدالرزاق حمدلله .
  • في الدقيقة 29 بعد تسدية سلطان الغنام الخطير ترتد و تصل لجوليانو الذي يسكنها الشباك محرز الهدف الثاني في مباراة النصر والفيصلي  .
  • في الدقيقة 86 يعود أحمد موسي النيجري نجم النصر بعد غياب ويخرج نور الدين امرابط ، تمكن النيجري أحمد موسي من تشكيل خطورة في مباراة النصر ضد الفيصلي  من تسديدة قوية تصطدم بالقائم الأيسر ،لتكون بذلك نهاية ملخص النصر ضد الفيصلي .
    #النصٌر_الفيصلي_الدوري

    ملخص مباراة النصر ضد الفيصلي وترتيب الدوري السعودي

    بفوز العالمي أصبح رصيد العالمي 20 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري السعودي ، بأفضلية المواجهات المباشرة مع الزعيم ، بينما  الفيصلي في المركز الرابع  برصيد 17 نقطة .

    ملخص مباراة النصر والفيصلي المؤجلة من الجولة السادسة

    https://www.youtube.com/watch?v=zxw8wteTs8Q

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا