رياضة

ملخص مباراة عمان والبحرين الجولة الأولي من خليجي 24

ملخص مباراة عمان والبحرين
كتب بواسطة محمد الأبحر

ملخص مباراة عمان والبحرين في الجولة الأولي من المجموعة الثانية من خليجي 24 المقامة في الدوحة ، على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل فى الدوحة، مساء اليوم الأربعاء بدأت صفارة حكم اللقاء .

ملخص مباراة عمان والبحرين في خليجي 24

ملخص مباراة عمان والبحرين وخاض المنتخب العماني مباراة عمان ضد البحرين وهو في بداية رحلة البحث  للحفاظ على لقب كأس الخليج، الذي توج به في النسخة الماضية في الكويت “خليجي 23″ وظهرت الحلوى العمانية المعروفة لدى الجميع في أبهى صورها في النسخة الماضية ، بينما يسعي أبناء العاصمة المنامة لرد الأعتبار من الهزيمة في نصف نهائي النسخة الماضية خليجي 23 بعد الخسارة من المنتخب العماني بنتيجة 1-0  ،ويأمل المنتخب البحريني في حصد اللقب الغائب عنه ولم يحققه من قبل مع منتخب اليمن .

وغاب عن ملخص مباراة عمان والبحرين ، المهاجم البحريني إسماعيل عبد اللطيف الهداف التاريخي للمنتخب، أثر إصابة تعرض لها لاحقاً مع ناديه المحرق.

شهد ملخص مباراة عمان والبحرين تألق حراس مرمي المنتخبين، حيث تألق حارس مرمي المنتخب العماني فايز الرشيدي، وفي المقابل تألق حارس مرمي المنتخب البحريني سيد إبراهيم، بعد أن تمكنا من الحفاظ على الشباك نظيفة .

وبنتيجة ملخص مباراة عمان والبحرين ، حصد كلاً من عمان والبحرين نقطة في بداية مشوار خليجي 24 وفي انتظار نتيجة مباراة السعودية والكويت لمعرفة ترتيب المجموعة الثانية .

ملخص مباراة عمان والبحرين

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا