رياضة عالمية

ملخص مباراة ليفربول أمام بطل النمسا وهدف محمد صلاح

ملخص مباراة ليفربول أمام بطل النمسا  وهدف محمد صلاح
كتب بواسطة محمد الأبحر

ملخص مباراة ليفربول أمام بطل النمسا وهدف محمد صلاح الأبرز في مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورج النمساوي ، حيث حقق الريدز فوز صعب على حساب الفريق النمساوي العنيد ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 2-0، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.
ليصبح ترتيب المجموعة
– ليفربول 13 نقطة
– نابولي 12 نقطة
–  ريد بول سالزبورج النمساوي  7 نقاط
– جينك نقطة واحدة

ليفربول كمتصدر للمجموعة تأهل إلى دور الـ16 وحل نابولي ثانياً  ، ونجح نابولي في صعق جينك البلجيكي بأربع أهداف مقابل لاشىء في نفس التوقيت، ليتوجه ريد بول سالزبورج النمساوي العنيد  إلى الدوري الأوروبي .

ملخص مباراة ليفربول أمام بطل النمسا وهدف محمد صلاح

ملخص مباراة ليفربول أمام بطل النمسا وهدف محمد صلاح

 

  • في بداية مباراة ليفربول ضد ريد بول سالزبورج النمساوي ضغط الفريق النمساوي عن طريق هالاند المهاجم العملاق وبمهارة لاعبي خط الوسط أربط دفاعات ليفربول .
  • وأضاع محمد صلاح فرصة التقدم مرتين بشكل غريب .
  • ولكن سرعان ماتدارك ليفربول خطورة الأمر في الشوط الثاني  ، ومن اختراق رائع لسايدو ماني يرسل عرضية لنابي كيتا يضعها برأسه ليعلن الهدف الأول في الدقيقة 57 .
  • ومن خطأ دفاعي ، استغله محمد صلاح بذكاء ليضع الكرة بالقدم اليمني في زاوية صعبة ليعلن الهدف الثاني لنادي ليفربول في الدقيقة 58 .
  • سيطر ليفربول على مجريات اللقاء بعد خروج فيرمينو ونزول ميلنر والدفع بجوميز على حساب لوفرين بعد إصاببة الأخير ، وقام يورجن كلوب بالدفع بأوريجي على حساب كيتا وحال لاعبي ريد بول سالزبورج النمساوي ولكن دون جدوى أمام المدافع الهولندي فان ديك و الحارس أليسون  ، ليتأهل ليفربول كمتصدر للمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا بصحبة نابولي الوصيف ، بعد نهاية ملخص مباراة ليفربول أمام بطل النمسا وهدف محمد صلاح ونابي كيتا .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا