رياضة عالمية

منتخب بلجيكا وعائلة هازارد في تصفيات يورو 2020 تروض الدب الروسي

منتخب بلجيكا وعائلة هازارد
كتب بواسطة محمد الأبحر

منتخب بلجيكا وعائلة هازارد على ستاد سان بطرسبرج الشهير معقل المنتخب الروسي في العاصمة الروسية موسكو تمكن من التغلب على الدب الروسي في عقر داره بنتيجة 4/1, في منافسات الجولة التاسعة من تصفيات يورو 2020 حيث يتنافس كلاً من منتخب بلجيكا ومنتخب روسيا على صدارة المجموعة التاسعة من تصفيات أمم أوروبا 2020 التي تضم كلاً من منتخب بلجيكا ،وروسيا ، ومنتخب قبرص ،ومنتحب إسكوتلندا ،ومنتخب سان مارينو ،ومنتخب كازخستان. .

منتخب بلجيكا وعائلة هازارد

منتخب بلجيكا وعائلة هازارد ، نجم نادي ريال مدريد إدين هازارد وقائد منتخب بلجيكا تولى قيادة الفوز  على منتخب روسيا بعد تسجيل ثنائية ,  فى الشوط الأول في الدقيقة  33 والدقيقة  40، بينما ثورجان هازارد شقيق إيدن هازارد تمكن من التسجيل فى الدقيقة 19 و ليخرج منتخب بليجكا وعائلة هازارد بنتيجة 3-0 في الشوط الأول .
وشوط اللقاء الثاني تمكن العملاق روميلو لوكاكو مهاجم الإنتر المتألق من تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقة 72 , وقبل نهاية مباراة روسيا وبلجيكا سجل جيورجي دزيكيا  فى الدقيقة 79  .

والجدير بالذكر أن إيدن هازارد لديه أخ زميل له في منتخب بلجيكا ،لاعب بوروسيا دورتموند ثورجان هازارد ، وأخ أخر لم ينضج كرويا تى الآن ولكن يتوقع الأشقاء أن يكون له شأن أخر هو كيليان هازارد حيث وقع عقدًا لمدة عامين مع تشيلسي قبل انضمامه إلى سيركل بروج على سبيل الإعارة لمدة موسم

منتخب بلجيكا وتصفيات يورو 2020

وبفوز منتخب بلجيكا أصبح رصيده  27 نقطة  فى صدارة المجموعة التاسعة، بعد تحقيق الفوز في تسع جولات، حيث يعد منتخب بلجيكا وعائلة هازارد  المنتخب الوحيد الذي لم يهزم أو يتعادل ، بينما منتخب الدب الروسي في المركز الثاني بـ 21 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 7 مباريات، و الهزيمة في مباراتان في التصفيات الأوروبية يورو 2020 .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا