رياضة عالمية

مورينيو في توتنهام و قائمة اللاعبين القادمين للمرحلة الجديدة

مورينيو في توتنهام و قائمة اللاعبين القادمين 
كتب بواسطة محمد الأبحر

مورينيو في توتنهام و قائمة اللاعبين القادمين ، رسمياً أعلنت إدارة نادي توتنهام هوتسبير، في تصريح رسمي، اليوم الأربعاء، تعيين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مديراً فنيناً للفريق توتنهام ،عشاق كرة القدم في كل مكان وعشاق الدوري الإنجليزي يعرفون جوزيه مورينيو جيداً ، بأنه أكثر المهنين  في كرة القدم، إثارة للجدل، من ناحية التصريحات أو التصرفات .

 مورينيو في توتنهام

مع بداية قصة   مورينيو في توتنهام و قائمة اللاعبين القادمين  ،كشفت صحيفة ميرور أشهر الصحف البريطانية، أن المدير الفني البرتغالي، طلب من إدارة توتنهام ، بالتعاقد مع مواطنه برونو فيرنانديز هدف مانشستر يونايتد القادم ، لقطع الطريق على على الشياطين الحمر .
وأكدت صحيفة ميرور، أن جوزيه مورينيو بقدرات لاعب وسط سبورتينج لشبونة برونو فيرنانديز، ووضعه في أولويات تعاقدات السبيرز في الفترة المقبلة  ، خلال فترة التعاقدات في الميركاتو الشتوي القادم.

وكان مانشستر يوناتيد ينوي التعاقد مع برونو فيرنانديز، مع قرب رحيل بول بوجبا من قلعة الشياطين الحمر، وتعدد إصابات اللاعب الفرنسي ، والمستوى المتذبذب في الفترة الأخيرة.

وكانت إدارة توتنهام أعلنت فسخ التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني بوكيتينو بالتراضي بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة ، واليوم أعلنت في بيان رسمي،  تعيين جوزية مورينيو، مديراً قنياً للسبيرز ، حتى صيف عام 2023 ، لنرى ماذا تخبىء الأيام مع بداية ،مورينيو في توتنهام و قائمة اللاعبين القادمين

 مورينيو في توتنهام و قائمة اللاعبين القادمين

  • ماتيتش يعاني لاعب منتخب صربيا  من قلة المشاركة في مانشستر يونايتد، وعدم إقتناع سولشاير مدرب الفريق، بخدماته ، فقد يكون ثاني اللاعبين بعد برونو فيرنانديز، في القادمين إلي قلعة السبيرز .
  • باولو ديبالا الأرجنتيني يقدم موسم ولا أروع مع يوفنتوس، ولكن مع تواجد هيجواين ورونالدو في خط هجوم السيدة العجوز قد يفكر ديبالا في مغادرة يوفنتوس .ولكن، يسعى مورينيو إلى ضمه، عطفًا على موهبته الرائعة، وقدرته على إضافة الجودة للفريق، مع الوضع بالاعتبار، المفاوضات السابقة بين إدارة النادي واللاعب، في الصيف الماضي.
  • ناثان أكي يقدم مع منتخب الطاحونة الهولندية مستوي ثابت ومع فريق بورنموث ، أيضاً ويسعي مورينيو في توتنهام لخطف اللاعب الشاب لتدعيم خط الدفاع .

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا