منوعات

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 2 والقنوات الناقلة بث مباشر

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 1
كتب بواسطة rami abdelaziz

تفاصيل كاملة حول مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 عبر شبكة اتفرج تي في اليوم نضع اليكم موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 2 كاملة مترجمة موقع النور وسوف تذاع حلقة عثمان 2 يوم الاربعاء القادم في تمام الساعه 8 مساءاً .

زاد البحث خلال الساعات الماضية على محرك قوقل عن تردد قناة النور 2019 الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان وقيامة ارطغرل، لمتابعة المسلسل الأسطوري المنتظر المؤسس عثمان المقرر عرضه في الـ 20 من نوفمبر الحالي .

ونجح في كسب الجمهور والمشاهد في الوطن العربي، خاصة بعد بثها المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل الأكثر شهرة في أغلب دول العالم، اضافة الى ذلك أنها ستبث بعد يومين أولى حلقات مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء 20نوفمبر علي موقع قصة عشق .

ويبحث المشاهدين عشاق المسلسلات الدرامية في الوطن العربي عن تردد قناة النور الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، حيث انها تتمتع بميزة فردية وخاصة، ألا وهي عرض المسلسلات التركية المترجمة للغة العربية فور عرضها .

وتبث قناة النور برامجها كافة مجاناً، فهي قناة عربية غير مشفرة، تعمل على مدار 24 ساعة دون تشويش أو انقطاع على القمر الاصطناعي ” عرب سات” .

وتقدم القناة برامج متنوعة ومختلفة، حيث أنها تتميز عن غيرها السرعة والمتابعة المتواصل في عروض الدراما التركية الحديثة التي تروي قصص في العصور القديمة  وفتوحات السلاطين.

تردد قناة النور  2019 الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تسعى ادارة قناة النور على تلبية احتياجات جمهورها في الوطن العربي فيما تقدمه من برامج ومسلسلات، حيث تركز القناة على ان تكون السباقة في تقديم عروض المسلسلات واعلاناتها الرسمية قبل عملية البث من أجل تشويق المشاهدين للأحداث الجديدة للمسلسل الذي يتبعه عبر شاشتها المجانية .

وتبث قناة النور المسلسل مترجمة للغة العربية لكي يتمكن المشاهدين من العالم العربي المتابعة للمسلسل المفضل لديهم بمشاهدة مجانية وصورة واضحة بتقنية الHD الحديثة والمميزة ويمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل أرطغرل من خلال رابط موقع النور ALnoor TV أو رابط موقع ardirilisertugrul.com.

تردد قناة النور Alnoor الجديد على عرب سات

المدار              القمر             التردد          FEC/SR      الجودة       التشفير

7.0°W  Eutelsat 7 West A     11958 (H)   27500 – 5/6         SD    مجاني

المسلسلات التي عرضتها قناة النور Alnoor

قيامة أرطغرل

السلطان عبد الحميد

كوت العمارة

يونس أمره

فيلينتا

مسلسل النصر العظيم.

مسلسل لا تترك يدي.

عن الكاتب

rami abdelaziz

اترك تعليقا