سعودي سبورت

موعد مباراة الأهلي ضد الجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلي ضد الجندل
كتب بواسطة محمد الأبحر

موعد مباراة الأهلي ضد الجندل ينتظر عشاق الراقي اليوم تجربة جروس الثالثة في خادم الحرمين الشريفين مع الملكي والمباراة الثالثة أيضاً للمدير الفني جروس العائد بقوة لصفوف الأهلي السعودي ، افيواجه المدير الفني السويسري في ثالث مبارياته في المملكة العربية السعودية نادي الجندل في أطار الدور الــ64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد مدينة الملك عبدالله بجدة .

موعد مباراة الأهلي ضد الجندل

قبل موعد مباراة الأهلي ضد الجندل ومنذ منتصف أكتوبر الماضي مجلس ادارة أهلي جدة برئاسة أحمد الصائغ قد قرر تعيين جروس على  ليتولى قيادة الأمور في النادي خلفا برانكو ايفانكوفيتش الكرواتي الذي تم إقالتة بسبب سوء النتائج خلال فترة تواجده في نادي أهلي جدة.

في أول اختبار لجروس في مباراة الأهلي والحزم تلقى الراقي هزيمة من منافسة الحزم بنتيجة 2-1 ليعاود الفوز في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي بنتيجة 2-1 أمام اتحاد جدة في التجربة الأصعب لجروس حتي الآن في مباراة ديربي جدة .
وينتظر عشاق أهلي جدة وجماهير الراقي في كل أنحاء الوطن العربي ثورة جروس في الأهلي السعودي ،بلا شك بعد رحيل برانكو المدرب الوطني صالح المحمدي تولى المهمة بشكل مؤقت وحقق نتائج رائعة  نالت إعجاب متابعي وعشاق الأهلي السعودي لكن الادارة حسمت الأمر بتولي جروس قيادة النادي فهل ينال جروس رضا جماهير الراقي مع موعد مباراة الأهلي ضد الجندل.

اقرأ أيضاً أزمة يوسف بلايلي وجروس وعقوبة أهلي جدة

تجارب جروس مباراة الأهلي ضد الجندل

مع موعد مباراة الأهلي ضد الجندل من المقرر يحرس عرين الأهلي ياسر المسيليم  وعبد الباسط هندي ومحمد آل فتيل في خط الدفاع، و تجربة خالد البركة في مركز  الظهير الأيسر كأول مبارة رسمية ،و عبد الله تارمين كظهير أيمن،و حسين المقهوي  نوح الموسى وسلمان المؤشر وعبد الرحمن غريب في وسط الملعب والأطراف، و دغانيني كمهاجم وهمي و عمر السومة مهاجم وحيد ومن المحتمل غياب السومة عن لقاء اليوم بشكل كبير  .

اقرأ أيضا تصريحات السومة في برنامج الدوري مع وليد

موعد مباراة الأهلي ضد الجندل

موعد مباراة الأهلي والجندل مساء في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبدالله بمدينة جدة ثاني عواصم المملكة في تمام الساعة  20:15 بتوقيت مكة المكرمة ، 21:15 بتوقيت أبوظبي ويذاع اللقاء عبر القنوات الرياضية السعودية.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا