سعودي سبورت

موعد مباراة الشباب الأردني ضد الشباب في البطولة العربية

موعد مباراة الشباب الأردني ضد الشباب السعودي
كتب بواسطة محمد الأبحر

موعد مباراة الشباب الأردني ضد الشباب السعودي في إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال والقنوات الناقلة للقاء ، جماهير البطولة العربية والجماهير العربية غداً على موعد مع الساحرة المستديرة في ثوبها العربي في مباراة الشباب الأردني ضد الشباب السعودي ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في واحدة من المباريات الهامة جدا لدى الفريقان الأشقاء .

ويدخل الشباب السعودي تحت قيادة مديره الفني خورخي ألميرون اللقاء هو يأمل في الصعود لدور الــ8 من البطولة العربية المعروفة كأس محمد السادس للأندية الأبطال وجاءت تصريحات خورخي ألميرون عن مباراة الشباب الأردني والشباب السعودي اليوم كالتالي :-

 ألميرون قبل موعد مباراة الشباب الأردني ضد الشباب السعودي

المدير الفني لنادي الشباب السعودي، خورخي ألميرون، صرح خلال المؤتمر الصحفي اليوم عشية لقاء الشباب الأردني ضد الشباب السعودي في البطولة العربية عن جاهزية لاعبي الشباب السعودي لمواجهة شباب الأردن، في مباراة  إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وينزل الشباب السعودي ضيفًا على شباب الأردن، وتقام مباراة شباب الأردن و الشباب السعودي على ملعب الملك عبد الله الثاني في العاصمة عمان  في مباراة  إياب دور الـ16 البطولة العربية.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الشباب والشباب الأردني ، على استاد الأمير خالد بن سلطان بالمملكة العربية السعودية، قد انتهت بفوز ممثل المملكة العربية السعودية الشباب السعودي بنتيجة (1-0).

وصرح ألميرون أن نادي الشباب السعودي يسعي غداً الجمعة للصعود وأشار أن البطولة العربية بطولة كبيرة تعني لفريق الشباب السعودي الكثير، الشباب السعودي ممثل الكرة السعودية في هذة البطولة، لذلك من الواجب على لاعبي الشباب تقديم مستوى مميز في مباراة الشباب الأردني والشباب، وأشار أن فريق الشباب الأردني فريق قوي وجيد ومنظم وتمنى ألميرون أن يتم حجز بطاقة التأهل من عمان .

وأضاف ألميرون قبل موعد مباراة الشباب الأردني ضد الشباب السعودي ان المباراة المنتظرة تحتاج إلى تركيز الشباب السعودي كانت لديه أكثر من فرصة محققة، لكن لم يتمكن لاعبي الشباب من تسجيل أكثر من هدف وحيد في مباراة الذهاب ، لأن نتيجة مباراة الشباب والشباب الأردني غير مطمئنة .

موعد مباراة الشباب الأردني ضد الشباب السعودي والقنوات الناقلة للقاء

ونقدم لكم من خلال موقع ميدان نيوز موعد مباراة الشباب الأردني ضد الشباب السعودي في دور الـ16 من البطولة العربية، والتي تنطلق في  في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة و 19:30 بتوقيت أبو ظبي وتذاع عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا