رياضة

موعد مباراة قطر والعراق في خليجي 24 اليوم و حفل افتتاح البطولة

موعد مباراة قطر والعراق
كتب بواسطة محمد الأبحر

موعد مباراة قطر والعراق في خليجي 24 ، منتخب العنابي صاحب الأرض يبدأ مشوار بطولة كأس الخليج في نسختها الـ24 مع موعد موعد مباراة قطر والعراق ،بعد مشاركة كلاً من منتخب السعودية والإمارات والبحرين مؤخراً ، عندما يضرب موعد منتخب أسود الرافدين العراق في مباراة الافتتاح على ملعب خليفة الدولي مساء اليوم مع حفل افتتاح خليجي 24 .

موعد مباراة قطر والعراق في خليجي 24

موعد مباراة قطر والعراق في خليجي 24  ،يشارك في بطولة خليجي 24  ثمانية منتخبات وتم تقسيم المنتخبات  إلى مجموعتين، في المجموعة (أ) منتخب قطر إلى جانب منتخبات الإمارات والعراق واليمن، فيما ضمت المجموعة (ب) منتخت السعودية والبحرين و عُمان والكويت.
موعد مباراة قطر والعراق ، منتخب العنابي وأسود الرافدين اليوم ، لقاء المعنويات العالية، حيث يتصدر منتخب قطر ترتيب مجموعتة في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023  برصيد 13 نقطة ولم يتعرض منتخب قطر لهزيمة قط طوال الخمس مباريات التي خاضها .
بينما المنتخب العراقي، متصدر ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس أسيا 2023 وكأس العالم بقطر 2022 برصيد 11 نقطة، وسجله خالي من أى هزيمة.

وقبل موعد مباراة قطر والعراق في خليجي 24 ويسعى منتخب العنابي في ضربة البداية  لتحقيق الفوز في ضربة البداية لتحقيق الفوز بين جماهيره وعلى أرضه ،بينما منتخب أسود الرافدين يسعي  لتحقيق نتيجة طيبة في المشاركه رقم 13 في تاريخه في كأس الخليج .

منتخب قطر اليوم ، العنابي في موعد مباراة قطر والعراق يعتمد  على نقاط القوة للمنتخب القطري كهداف كأس آسيا الماضية المعز علي وأيضاً أكرم عفيف نجم السد القطري والمرشح للقب أفضل لاعب في آسيا والقائد حسن الهيدوس ونجم الفريق سعد الشيب .

 قطر والعراق

ويبدأ سانشيز المدير الفني لمنتخب العنابي مباراة قطر ضد العراق وهو يحتفظ بقوام  الفريق الأساسي الذي فاز بكأس آسيا الماضية وضم إاليهم بعض الاسماء الجديدة مثلوسف عبد الرازق ،ومحمد صلاح النيل ،وفهد شنين .
بينما منتخب أسود الرافدين قبل موعد مباراة قطر ضد العراق في جليجي 24 ،يفتقد جهود همام طارق وبشار رسن نتيجة تمسك نادي الأسماعيلي المصري وبيرسبوليس الإيراني ببقاء اللاعبين ضمن فوفوهم وعد خوض خليجي 24 ،ولكن المدير الفني للمنتخب العراقي سريتشكو كاتانيتش يسعي لتحقيق نتيجة طيبة في مباراة قطر والعراق في خليجي 24 ، خصوصاً مع تواجد كلاً من علي عدنان وأحمد إبراهيم  ومهند علي على رأس قائمة أسود الرافدين قبل موعد مباراة قطر والعراق .

موعد مباراة قطر والعراق في خليجي 24 اليوم  والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والعراق والقنوات الناقلة، تقام مباراة قطر والعراق في خليجي 24 في تمام الساعة 7.30 مساء بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت والبحرين ،الساعة 8.30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان ، القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت والكاس والكويت الرياضية، وسوف يكون هناك حفل افتتاح خليجي 24 ،سيبدأ  في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش، أي قبل مباراة قطر والعراق مباشرة، وسيكون حفل صغير كما صرحت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 24، وسيقوم بالتعليق كلًا من :  وأحمد الطيب، ومنتصر الأزهري، وحفيظ دراجي.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا