سعودي سبورت

موقف عبدالرزاق حمد الله من ديربي الرياض

عبدالرزاق حمد الله
كتب بواسطة محمد الأبحر

قبل ديربي الرياض أقوى مباريات الدوري السعودي بساعات قليلة عبدالرزاق حمد الله نجم المغرب ولاعب النصر السعودي كشفت أخبار صحفية، عن ماوراء الستار في  حديث نجم العالمي عبدالرزاق حمد الله ، مع الجهاز الطبي، على جانب من تمرينات  الفريق الأول.

تعرض عبدالرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي لإصابة خلال التمرينات الماضية ، إلا أنه عاود للتمرين مرة أخري، مساء الجمعة، وبات وجود  عبدالرزاق حمد الله  في ديربي الرياض أمام الزعيم الأحد، أمر وارد و شبة مؤكد.

عبدالرزاق حمد الله وديربي الرياض

رغبة عبدالرزاق حمد الله في ديربي الرياض ،نجم العاملي أبدى للجهاز الفني والطبي مدي الرغبة لديه في المشاركة أمام الهلال مساء الأحد .

وأشار عبدالرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي ، على أن الإصابة لن تعوقة فهي ليست مقلقة للغاية ولا تبدو مقلقلة، ويستطيع تجاوز الإصابة والمشاركة في حالة حصولة على الضوء الأخضر من البرتغالي روي فيتوريا .

عبدالرزاق حمد الله

عبدالرزاق حمد الله

أرقام عبدالرزاق حمد الله مع النصر

عبدالرزاق حمد الله لاعب النصر السعودي اللاعب الذي لم يشارك مع المغرب في كأس افريقيا في مصر لأسباب لم تظهر بعد تأقلم مع النصر العالمي خلال الموسم الماضي وبات لدي النصراوية نجم الفريق الذي لاغني عنه ، وحقق ارقام رائعة في الدوري السعودي و دوري ابطال اسيا .

وحقق  لقب هداف الدوري السعودي  وجدد عقده مع  النصر السعودي حامل لقب الموسم الماضي لمدة ثلاثة مواسم
أرقام عبدالرزاق حمدلله مع النصر شارك في 36 مباراة ، سجل 51 هدف و ساعد 11 هدف .

بديل عبدالرزاق حمد الله في ديربي الرياض

وفي سياق متصل  البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي، قام بإعداد فراس البريكان، مهاجم الفريق البديل، ليكون بديل عبدالرزاق حمد الله في ديربي الرياض ، في حالة عدم جاهزيته .
ولا يزال النصراوية يطمحون أن  أرقام  عبدالرزاق حمد الله الموسم الماضي ، فقد قدم موسمًا ولا أجمل في الموسم الماضي من مسابقة الدوري السعودي.

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا