رياضة

مويس كين يقترب من نادي إي سي ميلان الإيطالي

مويس كين
كتب بواسطة محمد الأبحر

اقترب اللاعب الإيطالي مويس كين لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي في الوقت الحالي من الانتقال إلى صفوف نادي إي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن هناك اهتماما كبيرا من النادي بضم اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك وفقا لتقارير صحفية إيطالية عديدة وضحت هذا الأمر.

ويعتبر مويس كين واحد من اللاعبين الذي أثار الجدل كثيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة أن اللاعب كان واحد من اللاعبين المميزين في نادي يوفنتوس، وتعرض للعديد من الانتهاكات والإساءات العنصرية داخل الملاعب الإيطالية، وكان مميزا وقرر الرحيل، لينتقل إلى صفوف نادي إيفرتون مقابل 27.5 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في واحدة من الصفقات التي صُنفت من العيار الثقيل وستكون مفيدة جدا لصفوف نادي إيفرتون.

ولم يظهر اللاعب الإيطالي مويس كين على المستوى المطلوب مع نادي إيفرتون حتى الآن، على الرغم من أن الفريق كان يشارك معه بشكل أساسي وبديل.

مويس كين يقترب من الانتقال إلى صفوف ميلان

ووفقا لعدة مواقع إيطالية فإن اللاعب أصبح واحد من اللاعبين الموجودين على قائمة نادي إي سي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن وكيله مينو رايولا على علاقات طيبة مع كافة الأندية الإيطالية، وليس سعيدا بما يحدث في نادي إيفرتون في الوقت الحالي.

ويحتاج نادي إي سي ميلان إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل استعادة ثقة اللاعبين والعودة من جديد والمنافسة على بطولة الدوري الإيطالي والمربع الذهبي بعد سلسلة نت النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية وتحديدا في بداية الدوري الإيطالي.

وشارك “كين” مع فريق إيفرتون في إحدى عشر مباراة فقط هذا الموسم، لم يتمكن اللاعب من إظهار نفسه على المستوى المطلوب منه خلال الفترة الماضية، ولذلك فإن رحيله من النادي أصبح على وشك الحدوث تقريبا.

 

 

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا