رياضة عالمية

 ميسي وكافاني في مباراة الأرجنتين وأوروجواي و شجار في الأراضي المحتلة

 ميسي وكافاني في مباراة الأرجنتين وأوروجواي
كتب بواسطة محمد الأبحر

ميسي وكافاني في مباراة الأرجنتين وأوروجواي التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 في الأراضي المحتلة ، خلال اللقاء الذي جمع بينهم يوم الإثنين، في إطار في فترة الاستعداد لكل من المنتخبين لتصفيات مونديال 2022، و بطولة كوبا أمريكا المقررة فى الأرجنتين وكولومبيا 2020.

 مباراة الأرجنتين وأوروجواي

مباراة الأرجنتين وأوروجواي جاء الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق إدينسون كافاني من تمريرة لويس سواريز ، وعاد  سيرجيو أجويرو ليعد النتيجة  للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 63 ، ثم تمكن يتقدم لويس سواريز مرة أخرى من التقدم لصالح أوروجواي ، ولكن ميسي تمكن في نهاية اللقاء من تسجيل التعادل في الدقيقة 92 من ضربة جزاء.

 ميسي وكافاني

ميسي وكافاني في مباراة الأرجنتين وأوروجواي ، بدأ  شجار حاد بين ليونيل ميسي وإدينسون كافاني، في الشوط الأول، وخلال خروج اللاعبين من نفق ملعب المباراة، و حدث تبادل الشتائم وشجار وإشتباك بالأيدي.

أزمة  ميسي وكافاني بدأت عندما إرتكاب كافاني خطأ في وسط الملعب، ونشبت حرب كلامية مع ميسي ،وصاح كافاني صاح في ميسي: “هيا نتقاتل”، ليرد أسطورة برشلونة: “تعال وقتما تشاء”.

وكانت هناك محاولات جودين، قائد المنتخب الأوروجواني، لتهدئة أزمة مباراة الأرجنتين وأوروجواي ، بينما  سواريز زميل ميسي في يرشلونة ، اكتفي بالمشاهدة، دون تدخل لحل الأمر.

الجدير بالذكر  ميسي وكافاني في مباراة الأرجنتين وأوروجواي ،أقيمت علىي الأراضي المحتلة في ظل القصف العشوائي من الأحتلال الصهيونيى لأراضي غزة .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا