رياضة عالمية

نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة هزيمة أرسنال ومانشستر الأبرز

نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة
كتب بواسطة محمد الأبحر

نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة ، جاءت مرضية للجماهير الإسبانية والإيطالية وصادمة لجماهير الأندية الإنجليزية ،وشهدت هذه الجولة خسارة الفرق الإنجليزية مانشستر يوناتيد وأرسنال  وفوز الفرق الإيطالية  لاتسيو وروما وفوز الفرق الإسبانية خيتافي ،وإشبيلية   .

نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة

نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة ، أرسنال سقط في ملعب الإمارات بعد تلقى هزيمة  فرانكفورت بهدفين لهدف، وافتتح الجانرزالتسجيل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول  عن طريق أوباماينج، وسجل للفريق الإلماني دايتشي كامادا هدفين .

وتلقى مانشستر يوناتيد هزيمة من فريق أستانا خارج ملعب في تجربة جديدة للنرويجي سولشاير الذي خاض المباراة بشباب مانشستر يوناتيد ،بدأ الشياطين الحمر التسجيل عن طريق لينجارد في الدقيقة العاشرة ، ليعدل أستانا النتيجة في الشوط الثاني .

نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة

نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة  على مستوي الفرق الإسبانية تمكن خيتافي من الفوز في تركيا على منافسه طرابزون سبور بهدف خايمي ماتا في الدقيقة 50 ، وإشبيلية من الفوز كاراباج اغدام بنتيجة 2-0 ،بينما تعادل إسبانيول خارج ملعبه مع فرينكفاروزي بنتيجة 2-2 .

وعلى مستوي الفرق الإيطالية كانت نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة مرضية ، تمكن روما من سحق بلدية إسطنبول بنتيجة 3-0 على أرض الأخير عن طريق جوردان فيرتوه في الدقيقة 30 و جوستين كلويفرت في الدقيقة 40 ، وأضافإدين دجيكو الهدف الأخير لفريق روما ، ونفس الحال للجار والغريم لاتسيو تمكن من الفوز على كلوج الروماني بنتيجة 1-0 .

ترتيب فرق الدوري الأوروبي

عقب نتائج الدوري الأوروبي الجولة الخامسة تصدر إشبيلية المجموعة الأولي برصيد  15 نقطة ، وتصدر اف سي كوبنهاجن برصيد 9 نقاط المجموعة الثانية ، وبازل تصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط يليه خيتافي برصيد 9 نقاط ، وفي المجموعة الرابعة سيلتك في المركز الأول برصيد 13 نقاط ولاسك ثانياً برصيد 9 نقاط ، وفي المجموعة الخامسة عقب هزيمة أرسنال مازال في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وفرانكفورت في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ، ومازال مانشستر يوناتيد متصدر مجموعته برصيد 10 نقاط وإلكمار ثانياً برصيد 9 نقاط .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا