رياضة عالمية

نتائج الدوري الأوروبي والفرق الصاعدة لدور الـ32

نتائج الدوري الأوروبي والفرق الصاعدة لدور الـ32
كتب بواسطة محمد الأبحر

نتائج الدوري الأوروبي ، حسم التعادل بنتيجة 2-2 مباراة ستاندار لييج ضد أرسنال في الجولة السادسة والأخيرة من الدوري الأوروبي ، بدأ صامويل باستيان التسجيل لصاب الأرض ستاندار لييج فى الدقيقة 47 من عمر مباراة ستاندار لييج ضد أرسنال ، ثم أضاف سليم أمالله الهدف الثاني فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء،وفي الدقيقة 79 قلص ألكسندر لاكازيت لاعب الأرسنال النتيجة، وعدل ساكا النتيجة إلى تعادل في الدقيقة 81 .

نتائج الدوري الأوروبي والفرق الصاعدة

نتائج الدوري الأوروبي والفرق الصاعدة ، وبنتيجة مباراة ستاندار لييج ضد أرسنال ، رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 11 في صدارة المجموعة ، وتأهل فرانكفورت الألماني كوصيف للمجموعة برصيد 9 نقاط رغم الخساره أمام  جيماريش البرتغالي بنتيجة 3-2.

  • وفي المجموعة الخامسة تمكن كلوج الروماني  من اللحاق بفريق سيلتك الاسكتلندي لدور الـ32، بعد الفوز عليه 2 – صفر ،بينما خرج رين الفرنسي ولاتسيو الإيطالي من البطولة .
  • وفي المجموعة الرابعة، تمكن لاسك لينز النمساوي من السيطرة على صدارة المجموعة بالفوز على سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة  3 – صفر ، ليصبح رصيد لينز رصيده 13 نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد سبورتنج لشبونة البرتغالي  عند 12 نقطة في المركز الثاني ، ليودع أيندهوفن الهولندي مع روزنبرج النرويجي البطولة .
  • نتائج الدوري الأوروبي والفرق الصاعدة …في المجموعة الثالثة تمكن بازل السويسري وخيتافي الإسباني من نزع بطاقة الصعود للدور 32 في الدوري الأوروبي  .
  • في المجموعة الثانية تمكن مالمو السويدي وكوبنهاجن الدنماركي  من حجز بطاقتي التأهل  لدور الـ32 .
  • وفي المجموعة الاولى ضمنا أشبيلية وأبويل التأهل لدور الـ32 في البطولة منذ الجولة الخامسة .

وسنوافيكم بأخر نتائج الدوري الأوروبي والفرق الصاعدة  مع انتهاء مباريات اليوم .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا