رياضة

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة وتقرير مباراة قطر ضد العراق

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة
كتب بواسطة محمد الأبحر

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة وتردد قناة بي أن سبورت المفتوحة في التقرير التالي، أقيمت اليوم عقب حفل الافتتاح مباراة قطر والعراق ،ومباراة الإمارات واليمن ،في المباراة الأولى قطر ضد العراق حقق منتخب أسود الرافدين العراقي فوز مستحق وغالي في مبارة الأفتتاح على نظيره منتخب العنابي القطري بنتيجة 2-1، خلال مباراة اليوم التى جمعت بين الأشقاء المنتخبين  على ملعب “خليفة الدولي” فى افتتاح خليجي 24 ، ضمن إطار الجولة الأولى من المجموعو الأولى لبطولة كأس الخليج 24 في قطر.

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة
مباراة قطر ضد العراق

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة ، مباراة قطر والعراق ، تلك المباراة التي تألق فيها اللاعب العراقي محمد قاسم ماجد الذى أحرز  هدفين المنتخب العراقي فى الدقيقة 18 و27 على التوالي ، من تسديدات رائعة صاروخية بالقدم اليسرى ، بينما جاء العنابي في مباراة قطر والعراق عن طريق عبد العزيز حاتم في الدقيقة 49  .

وبنتيجة مباراة قطر والعراق يحصد منتخب أسود الرافدين أول 3 نقاط فى المجموعة الأولى، بينما  منتخب العنابي بدون رصيد من النقاط .

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة
مباراة الإمارات واليمن

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة و مباراة الإمارات واليمن في مباراة شهدت هاتريك علي أحمد مبخوت ، حيث تقدم المنتخب الإماراتي بهدف من رأس الهداف علي أحمد مبخوت في الدقيقة 21 بعد  كرة عرضية من الجانب الأيمن ، وعاود على أحمد مبخوت في الدقيقة 38 لتسجيل الهدف الثاني من مُتابعة رائعة ،مع انطلاق الشوط الثاني من مباراة الإمارات واليمن تمكن علي مبخوت من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54، بعد ان استلم الكرة من خلفان مبارك وراوغ الدفاع ليسجل الثالث للمنتخب الإماراتي .

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة

نتائج خليجي 24 اليوم والقنوات الناقلة ، القنوات الناقلة كالتالي : Kuwait TV Sport، Alkass One HD، beIN Sports HD، Alkass Two HD.  

وتردد قناة بي أن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات  11054 أفقي بمعامل ترميز 27500 وعلى قمر العرب سات أو سهيل سات على تردد 11566 أفقي .

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا