سعودي سبورت

نجل دياز و نهائي دوري أبطال آسيا تعرف على التصريحات

نجل دياز و نهائي دوري أبطال آسيا
كتب بواسطة محمد الأبحر

نجل دياز و نهائي دوري أبطال آسيا ،ايميليانو دياز  مدرب الهلال السابق والذي خسر نهائي دوري أبطال آسيا في مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني في موسم 2017 ، صرح بخصوص مباراة اليوم  “اللعب في الرياض ليس أمر بسيط، الأجواء في ملعب  محيط الرعب صعبة جدًا على المنافس، والهلال الأفضل بكل حال في آسيا، و الوقت الحالي الأنسب للفوز بلقب دوري أبطال آسيا“

نجل دياز و نهائي دوري أبطال آسيا

وأضاف نجل دياز  ” لاعبو الهلال يشكلون خطورة كبيرة في المباريات المهمة، وهم على درجة عالية من الجودة ولا وقت لديهم للتعافي من ضغط المباريات فيجب إستغلال الفرصة حقاً أنها لحظات عظيمة للفريق”.
تابع نجل دياز و نهائي دوري أبطال آسيا : “أعتقد أن مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني ستكون مباراة عظيمة وسنفوز في محيط الرعب في الرياض وإن شاء الله يصنع الهلال الفارق للحصد كأس دوري أبطال آسيا في اليابان”.
وفي نهاية حديث نجل دياز و نهائي دوري أبطال آسيا  صرح الأورجواني “أشكر الجميع على حفاوة المقابلة وأفتقد جمهور الزعيم كثيرا، أنتم دائما في  العقل والقلب، وقد حان الوقت للفوز بدوري أبطال آسيا، وشكرا لكم على المؤازرة دائما، وأنتم في قلب لن ننسي الذكريات مع الهلال زعيم الأندية السعودية أبدا”.
والجدير بالذكر مباراة الهلال ضد أوراوا رد دياموندز الياباني في  اليوم على ملعب استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا