سعودي سبورت

هروب فيكيو لاعب الاتحاد وبيان الاتحاد يرد

هروب فيكيو
كتب بواسطة محمد الأبحر

هروب فيكيو لاعب الاتحاد ، لاخديث داخل أسوار العميد ،إلا عن الأرجنتيني إيمليانو فيكيو، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، الذي طلب الرحيل عن النمور، وطلب  من إدارة اتحاد جدة ذلك  ، واتهم الإدارة بعدم الصدق معه في الفترة الأخيرةوالقصيرة له داخل الاتحاد .

هروب فيكيو لاعب الاتحاد

هروب فيكيو  وصرح فيكيو عبر حسابه في موقع الصور انستجرام: “سوف اترك هذا النادي العظيم بكل حزن وألم، نادي الاتحاد صاحب جمهور كبير وعظيم وأجمل جمهور رأيته في حياتي” ،وأضاف فيكيو: “سبب طلبي الرحيل أن إدارة الاتحاد لم تتعامل بصدق معي ولم يتم دفع الراتب ولم يتم تفعيل الإقامة لي ولعائلتي، ولم يتم تفعيل أوراق التأمين الصحي أيضًا، وهذا الأمر أدى لترك ابنتي  المدرسة”،واختتم فيكيو : “أطلب السماح من جمهور الاتحاد  العظيم ، هذا الجمهور  الذي جعلني أصمد طوال الفترة الماضية”.

هروب فيكيو وبيان الاتحاد

هروب فيكيو وبيان الاتحاد  ، نادي الاتحاد أصدر بيان رسمي للرد على إدعاءات فيكيو، تلك الإدعاءات التي  أشعلت أزمة كبيرة داخل قلعة النمور .
ووضح الاتحاد في البيان، أن اللاعب الأرجنتيني غادر السعودية دون الحصول على أذن مسبق، وذلك بعد هبوط  مستواه بشكل كبير ، عقب رحيل خوسيه لويس سييرا المدير الفني التشيلي السابق .
وشدد الاتحاد ، على أن هروب فيكيو، جاء بعد سداد مصاريف ابنته، ودفع المستحقات المتأخرة كلها، وسيتم السير في الإجراءات القانونية بعد هروب فيكيو وبيان الاتحاد لمنع البلبلة داخل قلعة االنمور .

هروب فيكيو

هروب فيكيو

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا