ثقافة وفن

وفاة هيثم أحمد زكي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية

وفاة هيثم أحمد زكي
كتب بواسطة محمد الأبحر

وفاة هيثم أحمد زكي ذكرت تقارير منذ قليل ، بوفاة ابن الفنان أحمد زكي، والممثلة هالة فؤاد، داخل شقتة بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر في القاهرة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية،و صرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ، وفاة هيثم أحمد زكي في فجر الخميس.
و نشر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إيهاب فهمي عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “نعي النقابة للفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله”.

وفاة هيثم أحمد زكي

وفاة هيثم أحمد زكي منذ قليل  مديرية أمن الجيزة تلقت  من مباحث  أكتوبر، بوجود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد  زكي بأنها كانت تحاول الاتصال أكثر من مرة ولم يتم الرد علىها، وتحولت قوة أمنية إلي منزل الفنان هيثم أحمد زكي و قامت بكسر باب المنزل وتبين وفاةهيثم أحمد زكي الفنان المعروف ، وتم نقل جثمان الفنان إلى المستشفى وأشارت التقارير الأولى إلي أن سبب وفاة هيثم أحمد زكي هبوط حاد في الدورة الدموية .

أعمال الفنان هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي مواليد أبريل 1984 ، شارك والده في فيلم حليم قام ببطولة فيلم البلياتشو،و توقفت أعماله الفنية لمدة تصل لثلاث سنوات وعاد من بوابة  مسلسل الجماعة، ثم مسلسل دوران شبرا و السبع وصايا ومسلسل كلبش 2 ، وبعيداً عن الدراما قدم للسينما أفلام الكنز وكف القمر مع الرائع خالد صالح وخالد يوسف كف
نقطة دم 2011 ،سكر مر 2016 .

وفاة هيثم أحمد زكي الفنان الراحل لم يحظي بنفس شعبية والده الراحل صاحب العلامات في السينما المصرية ولكن كان يحظي بنفس الحب والتقدير والأحترام من الجمهور لتقديمه أعمال درامية وسينمائية بعيده كل البعد عن الأسفاف ومحاولة محو العقول بعيداً عن الواقع رحم الله الفنان هيثم أحمد زكي .

هيثم أحمد زكي وحديثة عن والده

عن الكاتب

محمد الأبحر

اترك تعليقا