ولي العهد : تناول الكحوليات في نيوم ممنوع .. ومن اراد تناولها عليه التوجه إلي مصر او الاردن

اجري ولي العهد الامير محمد بن سلمان حوار مسجلاً مع صحيفة بلومبرغ وتناول الحوار الحديث حول امكانية تناول المشروبات الكحولية داخل مدينة نويم وهو ما دفع الامير محمد بن سلمان الي الاجابة بعد سماح القوانين بتناول الكحوليات داخل المدينة واوضح ان من يريد تناولها عليه الذهاب الي مصر او الاردن .

وجاء ذلك الحوار خلال لقائه مع بلومبرغ في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض والذي تناول فيه الامير بعض الامور حول المدينة الجديدة نيوم التي اعلن عنها سابقاً.

وهكذا دار الحوار بين ولي العهد وبلومبرغ

بلومبرغ: هل بإمكاني أن أستأجر في نيوم، أو هل بإمكاني أن أذهب للعيش هناك؟

محمد بن سلمان: بالطبع. سيكون هنالك قوانين مختلفة. على سبيل المثال، سيتسنى لنا أن نطبق ما نسبته 98% من المعايير المُطبقة في المدن المشابهة، ولكن لن يكون بوسعنا تطبيق نسبة 2% المتبقية مثل المشروبات الكحولية. وإذا رغب الأجنبي في تناول المشروبات الكحولية، فيمكنه الذهاب إلى مصر أو الأردن. مصر على سبيل المثال، تبعد عن جزيرة تيران 3.5 كيلومتر، وتبعد عن رأس الشيخ حميد على ما أعتقد 15 كيلومتراً. إذا كنت على الجانب الأقرب لمصر، فستستغرق من الوقت دقيقتان اثنتان بالسيارة. وإن كنت في الجانب الأبعد من المدينة فستستغرق 20 دقيقة بالسيارة تقريباً. لذلك أعتقد بأن المشروع سيلبي كافة احتياجات المستثمر الأجنبي والسائح الأجنبي دون خرق أي قوانين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به