تفاصيل مباراة ريال مدريد و جيرونا الجولة العاشرة

مقدمة مباراة ريال مدريد و جيرونا

يستضيف نادى جيرونا نظيره ريال مدريد الاسبانى حامل اللقب الدورى الاسبانى الموسم الماضى ، وتقام مباراة ريال مدريد و جيرونا على ملعب مونتيليفي يوم الاحد.

مباراة ريال مدريد و جيرونا فى أطار الجوله العاشرة من عمر مسابقه الدورى الاسبانى . ويسعى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد إلى تحقيق الثلاث نقاط و مواصلة ملاحقة غريمة برشلونة على الصدارة أملاً فى تعثر الفريق الكتالوني فى أى مباراة كما حدث فى تعادل برشلونة واتليتكوا مدريد بنتيجة 1-1 ، ريال مدريد حصد 20 نقطة من تسع مباريات فى الليجا ويحتل بها المركز الثالث .

زيدان قبل مباراة ريال مدريد و جيرونا

أعلن الفرنسي زيدان المدير الفني للملكي عدم و جود مخاوف من اللعب في إقليم كتالونيا أمام جيرونا غداً الأحد بالدوري الإسباني على الرغم من احتمال تأجيل اللقاء لدواعي أمنية .

وذلك بعد زيادة التوتر فى الأقليم بين الشرطة والمتظاهرين ، حيث اعلنت الحكومة المدريدية رفضها رغبات الاستقلال الكتالونية غير قانونية مما أدى إلى مشاحنات بين الشرطة والداعمين للإنفصال .

الملكي يعود إلى الليجا ، لبعودة متمثلة فى مباراة ريال مدريد و جيرونا بعد تحقيقة فوز مريح على فوينلابرادا بهدفين مقابل لاشيء يوم الخميس في دور الـ32 من كأس الملك ، تلك المباراة التى شهدت تألق الظهير أليمن المغربي أشرف حيكمى ، صاحب ال18 عام تسبب فى الهدف الأول لفريقه بعد حصوله على ركلة جزاء، و صنع خطورة من الناحية اليمنى للنادي الملكي في أكثر من هجمة .

غيابات الملكي قبل مباراة ريال مدريد و جيرونا

يغيب عن لقاء ريال مدريد وجيرونا كلاً من :-

  • جارث بيل والذي مازال يعاني من الاصابة
  • الكرواتي كوفاسيتش
  • نافاس
  • داني كارفخال بسبب اصابته بفيروس علي اغشية القلب

روح كتالونيا قبل مباراة ريال مدريد و جيرونا

جيرونا الصاعد حديثاً لليجا يسعى جاهداً لوقف الرقمى القياسى للملكي فى الفوز خارج الديار ، جيرونا الذى حقق فوزه الثاني من تسعة أسابيع في الليجا في الجولة الماضية عقب فوزه على ديبورتيفو لاكورونيا خارج ملعبه بهدفين لهدف واحد.

جيرونا يمتلك طموح للبقاء فى الليجا ، فرصيد الفريق الكتالونى الصغير 9 نقاط من 9 مباريات .

مو عد مباراة ريال مدريد و جيرونا و القنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد و جيرونا في تمام4:15 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 5:15م بتوقيت مكة المكرمه و 6:15 بتوقيت الامارات .

تنطلق المباراة الساعة 2:15 م بتوقيت غرينيتش. على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق :حفيظ دراجي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به