تابع أهم التصريحات و عنواين الصحف بعد مباراة الأهلى و الوداد

مباراة الأهلى و الوداد

أنتهت مباراة الذهاب لنهائى دورى أبطال افريقيا التى أقيمت مساء السبت على ملعب برج العرب ” أستاد الجيش” ، المباراة أنتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 .

أحرز هدف الشياطين الحمر اللاعب مؤمن زكريا فى الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، وعدل الوداد النتيجة و حقق التعادل عن طريق لاعبه أشرف بنشرقى فى الدقيقة 16 .

عناوين الصحف العالمية عن مباراة الأهلى و الوداد

• ذكرموقع الفيفا فى تغطيته لمباراة الأهلى و الوداد تقريراً تحت عنوان ” اللقب سيحسم فى المغرب ” ، و أوضح الموقع أن النادى الأهلى بدء بالتسجيل مبكراً و عاد الوداد للتعادل و أستمرت محاولات الأهلى الهجومية و مع بسالة فريق الوداد الدفاعية.

• ليكيب الفرنسية ايضاً فى تغطيتها لمباراة الأهلى و الوداد نشرت عنواناً أن النادى المصرى يجب أن يكون قوياً فى مباراة العودة .

• الشبكة الأخبارية الدولية ESPN ذكرت أن الأهلى واجه قوة و بسالة من دفاع الوداد فى نهائي دورى أبطال افريقيا ، وكالب بتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة العودة أو التعادل بنتجية هدفين أو أكثر .

 

تصريحات البدرى و عموتة بعد مباراة الأهلى و الوداد

 

صرح البدري عقب مباراة الأهلى و الوداد في المؤتمر الصحفي ” الحكم تغاضى عن أحتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الأهلى بعد عرقلة لاعبى الوداد لوليد أزارو” ، و أضاف البدرى “هناك أمر غريب حول التحكيم الإفريقي فالتحكيم وقف عائق أمامنا لتسجيل أهداف كثيرة في البطولة الحالية”.

 

و أضاف مدرب الشياطين الحمر “الفرق بين لقاء النجم الساحلي والوداد أن التوفيق كان معنا في المباراة السابقة ونجحنا في تسجيل أهدافا من معظم الفرص التي أتيحت لنا ولكن ما ضايقنى هي فرصة وليد أزارو فى الشوط الأول فتسجيل هذه الفرصة كان سيغير مسار المباراة “.

 

أما الحسين عموتة المدير الفنى للوداد ، صرح قائلاً ” أن نتيجة التعادل الإيجابي أمام ممثل مصر الأهلي، لا تعني له شيئًا ولم يتم حسم لقب البطولة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه غير راضٍ عن اداء الفريق هجومياً “

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به