تفاصيل مباراة الهلال والرائد فى الدورى السعودي

مقدمة مباراة الهلال والرائد

يحل نادي الهلال ضيفاً على فريق الرائد السعودي في فى أطارالأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام مباراة الهلال و الرائد على ملعب أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم الأثنين .

يدخل نادى الهلال مباراة الهلال والرائد بعد ترتيب أمورة الآسيوية و طوي صفحه دوري أبطال آسيا بعد الفوزالذى حققه على نظيره الايرانى بعد الفوز على بيروزي الإيراني بأربع اهداف في دوري أبطال آسيا، وايضاً يدخل المباراة المؤجلة مع الرائد بعد فوزه فى ديربى الرياض أمام النصر السعودي بنتيجة 2-1 لصالح الزعيم الهلالى .

و أكمل فريق الهلال سنة كاملة في الدوري السعودي للمحترفين دون أن تلقى أي هزيمة، ولعب خلال السنة 26 مباراة (فاز في 22، وتعادل في 4 مباريات ويبحث نادى الهلال عن تصدر البطولة التى يمتلك فيها 19 نقاط من اصل 7 جولات ، مع العلم أن مباراة الهلال والرائد تم تأجيلها من يوم الخميس 12 أكتوبر لتتم غداً يوم الأثنين 30 أكتوبر، نتيجه أرتباط المنتخب السعودى بمباريات وديه مع غانا وجامايكا .

أخبار الهلال قبل مباراة الهلال والرائد

  • يستأنف فريق الهلال تدريباته اليوم الأحد فى تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد. بعد حصول اللاعبين على راحة من قبل المدير الفني “رامون دياز” ؛ بعد المجهود الذي بذلوه خلال الفترة الماضية .
  • ومن جانب أخر بعيداً عن الدورى السعودي ، أعلن نواف بن سعد رئيس نادي الهلال عن قلقه من الأنحياز الشديد ضد الأندية السعودية تحكيمياً من قبل الاتحاد الآسيوي . وأختتم رئيس الهلال الأمير نواف حديثه بتوجيه الشكر الجزيل لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لإهتمامه وعنايته بالأندية السعودية وحمايتها مما تواجه من ظلم و إجحاف .
  • خربين والهلال فى أيران كان ذلك عنوان الصحف و وسائل الاعلام الايرانية حيث رسمت جماهير الإستقلال الإيراني صورة لنجم الهلال الدولي السوري عمر خربين على وجوه جماهير نادي إستقلال طهران قبل مواجهة فريقهم لبيروزي .

أما عن الرائد الذى يملك 5 نقاط من سبع جولات ، ويعد الشباب والاتفاق والرائد أكثر أندية إستقبالاً للأهداف بـ16 رصيد هدفًا ، ولكنة سجل رقم قياسي خاص به فى الجولة الأخيرة فأستطاع أول مرة يسجل خمسة أهداف خارج ملعبه في تاريخ الدوري السعودي ، بعد أنتصاره على الباطن بخمسة أهداف لهدف فى المباراة التى جمعت بينهم فى أطار الجولة الثامنة .

موعد مباراة الهلال والرائد و القنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والرائد فى تمام7:00 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة8:00م بتوقيت مكة المكرمه و 9:00 بتوقيت الامارات.

تنطلق المباراة الساعة 5:00 بتوقيت غرينيتش. على قناة mbc pro sport HD1 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به