أخبار برشلونة بعد الفوز على بلباو

الفوز على بلباو يسيطر على أخبار برشلونة

سيطر فوز الفريق الكتالونى على اتليتك بلباو بنتيجة 2-0 على ملعب الأخير على عناوين الصحف المهتمة بشأن أخبار برشلونة ، و كان اللقاء أجرى مساء السبت و أفتتح الأرجنتينى ميسى التهديف فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء بعد مساعده من الظهير الأيسر العائد من الإصابة ألبا ، وقبل نهاية المباراة باولينيو عاد اتسجيل بعد متابعة لتصويبة لويس سواريز في الدقيقة93 .

و سلطت الصحف المهتمة بشأن أخبار برشلونة الضوء على تألق شتيجن حارس مرمي برشلونة و وصفته بالسد المنيع للفريق الكتالونى ، و ايضاً أشارت تقارير صحفية أهمها من موقع جول العالمى إلى هبوط المعدل التهديفى لمهاجم برشلونة ومنتخب أوروجواي لويس سواريز،حيث نجح سواريز فى تسجيل ثلاث أهداف فقط من عمر مسابقة الدورى الأسبانى و هو نفس رصيد أهداف لاعب الوسط باولينيو ، و منذ عام 2014 تاريخ أنضمام سواريز لم تكن هناك أسوء من تلك البداية للمهاجم الأورجواني .

أخبار برشلونة إنيستا فى الذاكرة

احتفت المواقع العالمية وموقع برشلونة بلاعب الوسط و قائد الفريق إنيستا حيث شارك المخضرم إنيستا لأول مرة كلاعب أساسىي مع فريق ببرشلونة في 29 من شهر10 عام 2002 أمام كلوب بلوج البلجيكي فى بطولة بدوري أبطال أوروبا .

أخبار برشلونة ” ماسكيرانو و الرحيل عن الكامب نو “

أبلغ خافيير ماسكيرانو لاعب وسط الأرجنتينى و صاحب الـ33 عاماً أدارة فريقه بنيته الرحيل عن صفوفه بنهاية الموسم الجاري، وذلك حسب أخبار نشرتها صحيفة “سبورت” المهتمه بشأن أخبار برشلونة .

أخبار برشلونة واستقلال كتالونيا

كشفت صحيفة “ماركا” فى تغطيتها أخبار برشلونة و أقليم كتالونيا مساء يوم الجمعة ، أن إعلان كتالونيا الانفصال من جانب برلمان كتالونيا لا يعني البدء فى أختيار الفرق الكتالونية مثل برشلونة وإسبانيول وجيرونا المنافسات التي تلعب عليها .

وكان نادي برشلونة أعلن موقفة في وقت سابق عن طريق تصريحات رئيسه ماريا بارتومي الذى أبدى رغبته في مواصلة المنافسة في الدوري الإسباني حال إنفصال أقليم كتالونيا بشكل رسمي عن الحكومة المركزية الإسبانية .
و بعيداً عن الوسط الكروي أعلن برلمان كتالونيا،الجمعة الماضية، إنفصال الإقليم عن الحكومة المركزية بمدريد بأغلبية كبيرة، فى تصويت سرى بأغلبية 70 صوتاً مؤيد الانفصال ، مقابل 10أصوات رافضة وإمتناع عضوين عن التصويت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به