أخبار ريال مدريد : أين الريال الذى نعرفة

جيرونا الكتالوني يهز عرش الملكي

سيطر فوز جيرونا الكتالونى على الملكى بنتيجة 2-1 مساء الأحد ، على عناوين الصحف والمواقع المهتمة بشأن أخبار ريال مدريد .

و أستطاع النادى الكتالونى الصاعد حديثاً إلى الليجا أن يذيق ريال مدريد طعم الهزيمة الأولى خارج معلبه منذ 13 مباراة ، ليتوقف رصيد زيدان و فريقه عند 20 نقطة بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة .

تفاصيل مباراة جيرونا تسيطر على أخبار ريال مدريد

سيطر جيرونا بهجمات مباغته منذ البداية وضاعت فرصه في الدقيقة 11 لكن قائم الحارس كاسيا حارس الريال وقف حائل أمام تسجيل جيرونا الهدف الأول ، ليعاود الريال بهجمة مرتده ليحرز الهدف الأول عن طريق إيسكو بعد متابعة لتسديدة رونالدو فى الدقيقة 12 من عمر اللقاء ، عاود القائم لمسانده الريال و كاسيا مرة أخري فى الدقيقة 36، ليحرم جيرونا من التسجيل من تسديه بروتو ، وفي الشوط الثاني كاد أن الفرنسى كريم بنزيمة هدف التعزيز للريال مدريد لكن القائم كان فى صالح جيرونا هذه المرة في الدقيقة 51، و فى الدقيقة 54 عدل سوتاني النتيجة لجيرونا بهدف رائع من ماركة جيران البرسا ، و فى الدقيقة 58 بروتو أضاف الهدف الثانى لجيرونا بالكعب لتصبح النتيجة 2-1 لجيرونا .

أخبار ريال مدريد و أهم التصريحات

صرح إيسكو لاعب الريال الشاب :”لقد كانت مباراة عجيبة جدًا من جانب لاعبينا، ولكن كان لدينا لحظة إنفصال بعد نهاية الشوط الأول، لقد كررنا المحاولات حتى النهاية ولكن لم نستطع التسجيل فى الخصم”.

ومن جانب المدير الفنى الأفضل فى العالم زيدان صرح ” لقد لعبنا بمستوى جيد فى الشوط الأول ، ولكن فقدنا التركيز مرتين فى الهدفين الذى أحرزهم الخصم ، مضيفاً أنة لايتفق مع من يتهم اللاعبين بالإداء السيء ، فكثير من اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم اليوم ولكن غياب التركيز فى فترات من المباراة أفقدنا ثلاث نقاط ” .

خبار ريال مدريد فى الصحف الأسبانية

تحدثت صحيفة ماركا الأسبانية فى تغطية أخبار ريال مدريد ، عن هزيمة ريال مدريد من جيرونا بنتيجة 2-1 فى ملعب جيرونا و أشارات إلى أتساع الفارق بين الريال وغريمة التقليدى برشلونة مما يزيد من الصعوبات لزيدان فى الليجا .
و نشرت الصحيفة نفسها تصريحاً للاعب الريال “إيسكو” أن لا أحد يقدر أن يوصف قطار الريال بأنة توقف لأنه يعود فى أى وقت .
و من جانب أخر فى حوار لماركا مع الفدائى و لاعب الوسط كاسيميرو 90 الذى لعب دقيقة كاملة في خط الوسط ومتحدثاً بعد المباراة لمناقشة الأداء الضعيف من فريقه قائلا: “لم نلعب جيدا اليوم ولم نخلق فرصاً ولكن علينا أن نبقى هادئين” بالفعل نتيجة مخيبة للآمال.

أخبار ريال مدريد ” أرقام وإحصائيات “

بعيداً عن نتيجة المباراة المؤلمة لمتابعى أخبار ريال مدريد فهناك أثنان من اللاعبين حققوا رقم جديد مع الريال :

– رفائيل فاران وصل لمباراته رقم 200 فى جميع المنافسات مع الريال و أكمل الموسم السابع له مع الملكى وقد أنتصر معهم في 146 مباراة و أحرز 10 أهداف.

– بينما وصل كريم بنزيمة إلى المباراة رقم 250 فى الدورى فقط الأسبانى بصحبة الملكي فى مباراة جيرونا .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به