تفاصيل مباراة برشلونة و أوليمبياكوس

مقدمة مباراة برشلونة و أوليمبياكوس

يستضيف أوليمبياكوس نظيره برشلونة فى مباراة العوده بين الفريقين ، يوم الثلاثاء فى رابع مباريات الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا في الموسم الجديد لهذا العام موسم 2017-2018 .

تقام مباراة برشلونة و أوليمبياكوس على استاد جيورجيوس كاراسيكي فى أطار منافسات المجموعه الرابعة التى تضم كل من ” يوفنتوس الإيطالي , برشلونة الإسباني , اوليمبياكوس اليوناني , سبورتنج لشبونة البرتغالي ” .

أستطاع برشلونة فى مباراة الذهاب على أستاد كامب نو التى أجريت يوم 18-10 الفوز على اوليمبياكوس بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد ليحتل برشلونة صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 اهداف .

تفاصيل مباراة برشلونة و أوليمبياكوس ( الذهاب3-1)

– تقدم برشلونة فى الدقيقة(18) بهدف نيكولاو مدافع أوليمبياكوس في مرماه (1-0) .
– و أضاف الارجنتيني ليونيل ميسي فى الدقيقة (61) .
– وعزز الفرنسي لوكاس ديني النتيجة فى الدقيقه (64) اهداف برشلونة .
– وأحرز ونيكولاو فى الدقيقة (90) هدف اولمبياكوس الوحيد .

مشوار برشلونة فى المجموعة الرابعة قبل مباراة مباراة برشلونة و أوليمبياكوس

– فى الجوله الاولى أستطاع نادى برشلونة التغلب على اليوفى ، وفاز على يوفنتوس الإيطالي بـ 3 أهداف مقابل لاشىء على ملعب كامب نو.
– وفى الجولة الثانية سجل سواريز هدف فريقه برشلونة فى مرمى سبورتنج لشبونة على ملعب “خوسيه ألفالادى”
– وفى الجولة الثالثة حقق الفريق الكتالونى الفوز على اوليمبياكوس بثلاث اهداف مقابل هدف ليحتل برشلونة صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 اهداف .

أخبار برشلونة قبل مباراة برشلونة و أوليمبياكوس

برشلونة يستعيد نجمومة ، يعود لقائمة البرسا الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والبلجيكي فيرمايلين، بعدما تعافى فيرمايلين من الإصابه، وتعافى لاعب الوسط ماكسيرانو من أصابته بالحمي بعد غيابه عن المباراة الأخيره فى الليجا .

غيابات البرسا قبل مباراة برشلونة و أوليمبياكوس

يغيب عن بعثة البرسا المتوجة لأثينا جيرارد بيكيه، بسبب تعرضه للإيقاف نتيجة طرده في المباراة السابقة ، وايضاً بسبب الإصابة يغيب كلاً من أندريس إنييستا، وعثمان ديمبلي وأليكس فيدال.

أما عن الفريق اليونانى أولمبياكوس فلا يوجد شىء يبكى علية بعد تلقى هزيمه من سبورتنج لشبونة البرتغالي فى الجوله الاولى من المجموعة الرابعة بنتيجه 2-0 ، والهزيمه الثانية من اليوفى فى الجولة الثانية بنتيجة 2-0 ، والهزيمة الثالثة من البرسا بنتيجة 3-1 .

موعد مباراة برشلونة و أوليمبياكوس

وتقام مباراة برشلونة و أوليمبياكوس يوم الثلاثاء في تمام الـ 8:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب و الساعة 9:45 م بتوقيت مصر وليبيا و الساعة 10:45م بتوقيت مكة المكرمه الساعة 12:45 بتوقيت الامارات.

تنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش،على قناة beIN SPORTS HD3 ، بتعليق المعلق : حفيظ دراجي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به