أسرار لا تعرفها عن ملكة جمال مصر 2017 فرح صدقي

اقيم مساء السبت الماضي حفل ختامي لإختيار ملكة جمال مصر في أحدي الفنادق المصرية الشهيرة والتى فازت فيه فرح صدقي بلقب ملكة جمال الكون في مصر لعام 2017 بعد أن شاركت 10 سيدات في مسابق ملكة جمال مصر .

وتم ترشيح ملكة جمال مصر فرح صدقي لتمثل مصر في المسابقة العالمية لملكة جمال الكون لعام 2018 والتى سوف يتم الاعلان عنها قريباً ومن المحدد أن تقام هذه المسابقة في 26/6/2018 في أمريكا وبالتحديد في لاس فيجاس .

تمتاز فرح صدقي ملكة جمال مصر بأنها تعمل مترجمه ولديها العديد من الهوايات منها الطبخ والتدريس ، ملكة جمال مصر فرح صدقي حاصلة علي بكالوريوس لغات وترجمة من جامعة القاهرة بامتياز وتتحدث ملكة جمال مصر 6 لغات مختلفة .

صور ملكة جمال مصر

صور ملكة جمال مصر
تسعي ملكة جمال مصر فرح صدقي الي منصب سفيرة النوايا الحسنة لجمهورية مصر العربية وأن تكون من الذيين يحاولون تغيير الظروف المحيطة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وتطمح ملكة جمال مصر أن تكون في ذات يوم في منصب مهم ولديها القدرة علي إقامة الحفلات الخيرية لجمع تبرعات ومساعدة الشباب .
يذكر أن ملكة جمال مصر فرح صدقي قامت بالمشاركة في مسابقى لقب ملكة جمال مصر في بدايه العام ولن يحالفها الحظ ولكن قررت صدقي في المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر للكون لتثبت للجميع أنها ذات الأحقية بالفوز باللقب بعد أن تفوقت ملكة جمال مصر علي 9 متاسباقات أخريات .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

* ملاحظة : استخدام الروابط والاختصارات غير مسموح به