ثقافة وفن

احداث وتفاصيل مسلسل “زي الشمس الحلقة 11”.. نور تكشف عن هوية الشخص المجهول الذي يراقبها

مسلسل زي الشمس الحلقة 11
كتب بواسطة عثمان ارطغرل

أثار مسلسل “مسلسل زي الشمس الحلقة 11″، الذي تقوم ببطولته النجمة دينا الشربيني، حالة من الاندماج للمشاهدين، حيث تتصاعد أحداثه مع توالي الحلقات، خاصًة أن الشبهات بدأت تحوم حول الفنان أحمد السعدني، بشأن مقتل ريهام عبد الغفور “فريدة” شقيقة “نور” التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني.

صورة من مسلسل زي الشمس الحلقة 11

مسلسل زي الشمس الحلقة 11

مسلسل زي الشمس الحلقة 11

تفاصيل مسلسل زي الشمس الحلقة 11

وبالفعل بدأت الشرطة في التحقيق حول الأمر، في ظل تردد شقيقتها على طبيب نفسي قبل وفاتها، وبعد سماع أقوال “عمر”، الذي يُجسده الفنان أحمد السعدني، أمام النيابة في وفاة زوجته، وجدنا يكذب على الشرطة من خلال إدلائه بمعلومات خاطئة عن مكان تواجده وقت اختفاء فريدة في مسلسل زي الشمس الحلقة 11.

وقامت دينا الشربيني، بكشف خداعه وطالبت الشرطة أن تعرف الحقيقة، ومن ثمّ وقع “عمر”، في قبضة الشرطة وتم اتهامه بقتل زوجته.

مسلسل زي الشمس الحلقة 11 لايف أما وتيرة الأحداث فبدأت تأخذ منحى آخر، حيث أعرب “عمر”، في قسم الشرطة، عقب حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، عن ندمه الشديد من زواجه، ورأى أنه كان الأولى أن يقتل فريدة بعد الذي فعلته به.

ولأن دينا الشربين، تعمل في المحاماة، طالبها “عمر”، بالدفاع عنه، في هذه القضية إلا أنها رفضت، وطلبت من جمال سليمان، وهو أستاذها بالمحاماة أن يدافع عنه.

فيما كشفت جارتهم عن وجود شخص صغير في السن، كان فى انتظارها خارج الفيلا بالدراجة النارية الخاصه به، وعندما خرجت تشاجرا وتركته، قم لحقها على الفور، وهنا تمكنت “نور” من الوصول إلى سيف أبو المجد، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مالك، وهو الشخص المجهول الذي يقوم بمطاردتها في مسلسل زي الشمس الحلقة 11.

مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد داوود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

About the author

عثمان ارطغرل

Leave a Comment