ثقافة وفن

سمية الخشاب تفجر مفاجآت خلال “شيخ الحارة”.. وتوجه رسالة لأحمد سعد وريم البارودي.. وتغني للنبي

كتب بواسطة عثمان ارطغرل

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أسرار جديدة من حياتها خلال برنامج “شيخ الحارة” والذي تقدمة بسمة وهبة عبر فضائية “القاهرة والناس”، كما كشفت عن أسرار جديدة بشأن علاقتها بالفنان أحمد سعد بعد طلاقهما مؤخرًا وحالة الجدل التي أثيرت عن أسباب الطلاق وما حدث من تراشق بينهما عقب الطلاق.

وبكت الفنانة سمية الخشاب خلال أحداث البرنامج بعد حديثها عن الفنان أحمد سعد، مؤكدة أنها لم تقصر في أي شئ، ولكن ما جعلها تصعب عليها نفسها هو استهانت سعد بها بعد مرضها حيث قال: الطحال ملوس لازمة في الحياة، مرددة حسبي الله ونعم الوكيل، مشددة أنها لن تسامح أحمد على ما فعله.

وأكدت أنها تحب الفنان وفاء عامر، ووجهت لها رسالة خلال البرنامج قائلة: ” كل سنة وانتى طيبة، لكن متبقيش تظلمى حد تانى، لان فى معلومات ممكن تتقالك مغلوطة، فحرام تظلمى، لما قولتى عليه انى ظلمت ريم، وربنا وحدة يعلم مين ظلم التانى”.

وبخصوص زواجها من المخرج خالد يوسف، أكدت أن ما تردد لا أساس له من الصحة وأنها لم تتزوج أو تخطب للمخرج الشهير، وأن ما تردد مجرد شائعات، خاصة بعد عملها معه في أكثر من عمل، هو ما قد جعل البعض يطلق هذه الشائعات.

وغنت أغنية “صلوا عليه” في إطار مدح النبى صلى الله عليه، وهو ما لا قي إعجاب عدد كبير من المشاهدين، وعن زواجها مرة أخرى قالت: “ليه لا”.

كما وجهت رسالة إلى الفنانة ريم البارودي، قائلة: “أنا مظلمتكيش، أحمد سعد هو اللي ظلمك وظلمنا احنا الاتنين”.

About the author

عثمان ارطغرل

Leave a Comment