ثقافة وفن

أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل lلعاصوف 2 حلقة 12 وتوقعات بظهور أحداث الحرم المكي

مسلسل lلعاصوف 2 الحلقة 12
كتب بواسطة عثمان ارطغرل

أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل lلعاصوف 2 حلقة 12 وتوقعات بظهور أحداث الحرم المكي في الحلقة الـ12 والتى من المتوقع أن تشهد الحلقة الثانية عشر من مسلسل “العاصوف2” الأحداث الإرهابية التي وقعت في الحرم المكي، كما تتوالى خلال الحلقات المقبلة أحداثًا جديدة ستُبنى على هذا الحدث وستغير مجرى الحداث، حيث يعد مشهد الحرم، منعطفًا جديدًا في العمل الدرامي السعودي.

مسلسل lلعاصوف 2 حلقة 12 وكانت أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل “العاصوف2″، قد تصاعدت وتيرتها من خلال عودة ظاهرة “الزيجات” في المنازل، وهذه المشاهد ظهرت بكثرة في مشاهد من الجزء الأول للعمل، واحتفلت عائلة “الطيان” بزواج ابنتهم هيلة.

مسلسل lلعاصوف 2 الحلقة 12

مسلسل lلعاصوف 2 الحلقة 12

وأظهرت العادات والتقاليد السائدة في “الزيجات” بالرياض في تلك الحقبة، من خلال مشاهد الزيجات، وتميَّزت الحلقة الـ11 بالمزج البصري بين الجزأين الأول والثاني من خلال عودة شخصية “خجيم”، الذي كان بائعًا في الأسواق الشعبية في الجزء الأول مسلسل lلعاصوف 2 حلقة 12.

وأصبح “خجيم”، تاجرًا كبيرًا، ورجل أعمال شهير، وهذا ما فاجأ “خالد”، الذي يؤدي دوره ناصر القصبي، كما ازدهرت التجارة في مسلسل lلعاصوف 2 حلقة 12 في تلك الفترة، وهو ما يوثقه العمل، وبدأ “محس” ممارسة مهنة جديدة بالشراكة مع “حمود” باستيراد اللحوم بدل الجلود، للاستفادة من خبرته التجارية الطويلة بالعمل في مهنة المحاماة.

About the author

عثمان ارطغرل

Leave a Comment