ثقافة وفن

تفاصيل الحلقة 12 مسلسل زلزال 12 .. مفاجأة في انتظار محمد بعد طلب يد أمل

مسلسل زلزال الحلقة 12
كتب بواسطة عثمان ارطغرل

تفاصيل الحلقة 12 مسلسل زلزال الحلقة 12 والتى من المقرر أن تشهد الحلقة 12 من مسلسل زلزال أحداث مثيرة خاصة مع لقاء أمل ووالدها ومحمد بعد طلب محمد يدها، ومن المتوقع أن يرفض والد أمل الخطبة، ويحاول إحراج محمد أمام نجلته، ويذاع يومياً على قنوات dmc خلال أيام شهر رمضان مع مسلسل زلزال الحلقة 12.

تفاصيل مسلسل زلزال الحلقة 12

مسلسل زلزال الحلقة 12 دعت أمل، خلال الحلقة ال 11 من المسلسل، محمد “محمد رمضان” إلى التقدم لها بعد تقدم الدكتور الذي يدرس لها في الجامعة لها، طالبة إياه بأن يطلب يدها من والدها، وأكد لها أن ولدها سيضربه بالنار لو تقدم لها.

مسلسل زلزال الحلقة 12 يويتوب في حين أكدت أمل أنها سوف تقتل نفسها لو تزوجت أحد غيره، وأنها تضحى من أجله وهو لا يفعل أي شئ، واتهمته بأنه شخص أقوال وليس أفعال وتركه في الجامعة في احداث مسلسل زلزال الحلقة 12.

صور من مسلسل زلزال الحلقة 12

مسلسل زلزال الحلقة 12

مسلسل زلزال الحلقة 12

مسلسل زلزال الحلقة 12 سنري ان “حسام” اعترض علي صافية، والتى قامت بضربه بالشبشب، قائلة إنها ستقوم بتربيته بالشبب بعد ذلك، وشجعها والدها على ما فعلته نجلته، قائلة: “أشجع بنت”.

وذهب الاستاذ ذهدي في مسلسل زلزال الحلقة 12  إلى والد أمل “ماجد المصري” من أجل طلب يد أمل لـ محمد “محمد رمضان”، ليرد قائلا: “عشمك في محلة يا أستاذ ذهدي”.

ويفاجأ الاستاذ ذهدي ومحمد بأن والد أمل يتناول طعام الغداء وينكر أنه أعطى ميعاد لاستقبال محمد، وطلب والد أمل محمد بأن يسلم على ضيوفه مؤكدًا أنه قام بتركيب الزينه في فرح أحدهم مسلسل زلزال الحلقة 12 .

وطلب والد أمل من محمد في مسلسل زلزال الحلقة 12 أن يقوم بتغيير إحدى اللمبات وطلب من الخادمة إحضار أمل.

الجدير بالذكر أن مسلسل زلزال الحلقة 12 تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى مسلسل زلزال الحلقة 12.

About the author

عثمان ارطغرل

Leave a Comment