ثقافة وفن

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل أبو جبل.. حسن يواجه والد مها بعد ضربه لشقيقه

كتب بواسطة عثمان ارطغرل

تفاصيل مسلسل ابو جبل الحلقة 12 ، ينتظر المشاهد اللقاء بين حسن أبو جبل والد مها والذي قام بضرب شقيق حسن “رزق”، خلال أحداث الحلقة ال 12 من مسلسل “أبوجبل” والمذاع عبر فضائية “on e”.

واصل مسلسل “أبوجبل” أحداثه خلال الحلقة ال 11 والتى شهدت اختطاف نجل حسن أبوجبل “مصطفى شعبان”، على يد زوجة شعبان، ابن عم حسن، وعلى الفور علم حسن من المسئول عن الخطف حيث توجه إلى زوجة حسن وطالبها بعودة نجله.

وشهدت الحلقة مواجهة بين حسن وزوجة ابن عمه، والتى طالبته فى البداية أن يخرج زوجها من السجن مقابل عودة نجله، إلا أنه أكد لها أنه يشعر بها وأنه سيقف بجوار زوجها، لتنهار زوجه شعبان، وتعيد له نجله والذي كان يلهوا مع أبناء شقيقتها.

كما حدثت مفاجأة أخرى بالحلقة، حيث توجه زميل غالي إلى أرملته “انتصار” ليخبرها أن لديها مستحقات تقدر ب 2 مليون جنيه بجانب المعاش، وهو ما كان مفاجأة لانتصار وسعد الذي كان متواجد حينها مع بالصدفة، وسادت علامات الاستغراب على الجميع من هذه المفاجأة التى لم تكن متوقعة.

وتوجه حسن لشقيقة رزق للاطمئنان عليه وطالبه بالذهاب معه إلى المستشفى من أجل الاطمئنان عليه كما أوصاه والده، وتحدث مفأجاة أخرى وهى أن والد حبيبته “مها” هو المسئول عن ضربه.

وواجهت مها والدها والذي قام بضربها وطالبها بالابتعاد عن رزق وهو ما جعلها تعترض وتتمسك برزق خاصة بعد ما فعله وضربه له من خلال رجالته.

وبنهاية الحلقة انتظر حسن والد مها وقام بضرب السائق الخاص به وبعدها واجهة بما فعله وهم ما انتهت إليه الحلقة 11.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

About the author

عثمان ارطغرل

Leave a Comment