ثقافة وفن

فخ رامز في الشلال يصطاد طاهر أبوليلة ونور قدري.. ورامز يسهر من حواجب “قدري”

كتب بواسطة عثمان ارطغرل

اصطاد فخ برنامج “رامز في الشلال” اليوم الجمعة، الفنان طاهر أبوليلة والفنانة نور قدري، حيث تم إيهامهما أنه يتم تصوير مسابقة ليفاجأ بوقوعهما في الشلال.

ومع بداية الحلقة سخر الفنان رامز جلال، من الفنانة نور قدري، قائلاً “عندها حواجب الساحرة المستديرة، ملقتش تيشرت تلبسيه فلبست ورقة جورنال”.

كما سخر رامز، من الفنان طاهر أبو ليلة، قائلًا: “ألدغ في كل الحروف.. واكل لسانه وبيتنفس من ودانه.. كان قرموط واتحول لبني آدم”.

وتدور فكرة برنامج “رامز في الشلال” حول استضافة مجموعة من النجوم، ليذهبوا إلى إحدى الجزر الموجودة في شرق آسيا، ويقوموا بمغامرة رائعة، لكن سرعان ما تظهر لهم غوريلا كبيرة تخرج من بين الأشجار العالية، مما يجعلهم يصابون بالهلع والرعب، ومن ثم تبدأ المغامرة الحقيقية.

ويستضيف رامز خلال أيام شهر رمضان عددًا من الفنانين، ومن المعروف أن برامج “رامز في الشلال” شهد حالة من النجاح والجماهيرية متفوقًا على باقي البرامج الكوميدية المعروضة على الساحة.

كانت حلقة أمس من البرنامج قد استضافت الفنان آسر ياسين والذي قام بضرب رامز بالخوذة عقب اكتشافه الفخ والمقلب الذي وقع فيه، وهو ما جعل رامز يحتوى الموقف سريعًا واحتواء غضب آسر ياسين.

ومن المعروف أن برنامج “رامز في الشلال” يذاع يوميًا خلال شهر رمضان، على شاشة mbc مصر عقب انطلاق أذان المغرب مباشرة.

ويتابع عدد كبير من المشاهدين في مصر والعالم العربي البرنامج، وهو ما جعله برنامج جماهيري على مستوى الوطن العربي وينتظره المشاهدين من رمضان إلى رمضان، رغم ما دارت حوله من حصول الفنانين من أموال للظهور في البرنامج والموافقة على حدوث المقلب.

About the author

عثمان ارطغرل

Leave a Comment