ثقافة وفن

كواليس وتفاصيل مسلسل “بركة”.. الحلقة الـ 12.. مفاجأة في انتظار المشاهدين خلال حلقة اليوم

مسلسل بركة الحلقة 12
كتب بواسطة عثمان ارطغرل

احداث وتفاصيل مسلسل بركة الحلقة 12 هل يسلم بركة الفيديوهات لعصابة كساب بعد استشارة والده والحصول على 20 مليون دولار مقابل ذلك، هذا ما سيشاهده المتابعين من خلال أحداث الحلقة 12 من المسلسل.

تواصلت أحداث مسلسل “بركة” والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، وشهدت أحداث الحلقة 11 زيارة “بركة” لوالده “طاهر” فى السجن، من أجل استشارته هل يعطى كارت الميمورى ويقبل بعرض “كساب”، مقابل 20 مليون دولار، أم يستمر في التمسك بمبادئه.

والمفاجأة في مسلسل بركة الحلقة 12 التى لم تكن في التوقع أو الحسبان أن العصابة كانت تسمع إلى حديث بركة مع والدة في المستشفى.

وحاولت عصابة كساب خلال أحداث الحلقة 11 اختراق جهاز الحاسب الآلى الخاص ببركة من أجل الحصول على المعلومات التى يحتويه وهو ما فشلت فيه العصابة التى يديرها كساب “محمد لطفى”، طلب المبرمج فرصة أخرى من خلال تعطيل “بركة” لمدة أسبوع لسحب الملفات والفيديوهات والبيانات السرية من على البرنامج.

وتدور أحداث مسلسل “بركة” حول شاب يحصل بالصدفة على “فلاشة” عليها مجمووعة من الفيديوهات تدين عددًا كبيرًا من الأشخاص أهمهم “كساب” رئيس العصابة والذي يقوم بدوره الفنان محمد لطفى، وتتواصل الأحداث خلال المسلسل وتحاول العصابة الحصول على الفيديوهات بأي طريقة، فحاولت قتل “بركة” ولكنها فشلت، وبعدها قامت العصابة بخطفه من أجل قتله، إلا أن المفاجأة أن بركة بحوزته فيديوهات تدين رئيس العصابة، حيث يتدخل “كساب” ليوقف بركة عن شرب العصير والذي وضع به السم من أجل قتله.

يذكر أن مسلسل “بركة” يذاع على قناة “cbc”، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبورية، هالة صدقى، هنادى مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله.

About the author

عثمان ارطغرل

Leave a Comment