غيابات الهلال عودة أمير كردي

محمد الأبحر أكتوبر 30, 2019

غيابات الهلال بدأت تعود مرة أخرى فقد استعاد الزعيم تحت قيادة رازفان لوشيسكو المدير الفني الروماني خدمات احد أوراقه الهامة في خط الدفاع أمير كردي، قبل مباراة الهلال والفتح القادمة .

أمير كردي وغيابات الهلال

فريق الهلال في تدريب يوم الثلاثاء، وفي المران الرئيسي استعداداً لمباراة الهلال ضد الفتح، وبدأ التمرين بتدريب لياقة باستخدام الكرة، وتطبق عدد من الجمل التكتيكية.
وفي نفس السياق عن غيابات الهلال  واصل مهاجم الفريق عمر خربين السوري والفرنسي جوميز ومحمد كنو ،برنامج تأهيلي على جانب التدريبات الجماعي، وذلك للتعافي من إصابات قد تعرضوا لها في مباريات سابقة.

و عن غيابات الهلال صرح المركز الإعلامي لزعيم آسيا عبر موقع التدوينات القصيرة“تويتر”، عودة أمير كردي، الظهير الأيمن لفريق الهلال في تدريب لوشيسكو، وذلك بعد نهاية برنامج اللاعب التأهيلي وأصبح جاهز ولائق بشكل كامل.

غيابات الهلال

غيابات الهلال

موعد مباراة الهلال ضد الفتح القادمة

عقب الحديث عن غيابات الهلال  وعودة أمير كردي في الجولة التاسعة من البطولة الدوري يستضيف الفتح نظيره الهلال على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي” ، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة .

والجدير بالذكر قبل مباراة الهلال ضد الفتح وعودة مدافع الهلال يتصدر الهلال ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 19 نقطة،بينما يأتي نادي  الفتح في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط من 8 جولات.

Leave a comment