اعتزال ياسر القحطاني نجوم مشاركين في مهرجان نجم الهلال

محمد الأبحر نوفمبر 14, 2019

 اعتزال ياسر القحطاني، المستطيل الأخضر سيودع واحد من أروع من مثل الكرة السعودية ، لاعب كرة قدم السعودي سابق، صاحب الصولات والجولات في مركز الهجوم ، الذي مثل نادي الهلال السعودي في كثير من البطولات والمحافل ، والمنتخب السعودي قبل إعتزاله اللعب للأخضر  في 2013.

اعتزال ياسر القحطاني

اعتزال ياسر القحطاني ، يعني اعتزال الفن والمهارة ، يعنياعتزال موهبة حصلت على  جائزة الأفضل  في آسيا  عام 2007. ومن ينسي مشاركتة في كأس العالم 2006، ومن ينسي هدف القحطاني في نسور قرطاج  ، وقد قرر ياسر القحطاني في 2012 اعتزال اللعب دوليا بعد 100 مباراة دولية بقميص المنتخب السعودي، وعاود تمثيل الأخضر في كأس الخليج 2013 وقرر القحطاني اعتزال اللعب دولياً بعد البطولة ، لينتهي علاقتة بالمستطيل الأخضر في أبريل 2018 نهائياً بعد تحقيقه لقب الدوري لنادي الهلال السعودي في نفس الموسم .

مهرجان اعتزال القحطاني وموسم الرياض

من ضمن الفعاليات الرياضية في موسم الرياض، مهرجان اعتزال ياسر القحطاني ويشهد 1 ديسمبر المقبل حفل اعتزال ياسر القحطاني نجم الزعيم والمنتخب السعودي  على استاد جامعة الملك سعود، وستضم المباراة  نجومً العالم والعرب .

المشاركين في مهرجان اعتزال ياسر القحطاني؟

المشاركين في مهرجان اعتزال ياسر القحطاني نجم الهلال ،نجوم عالميين سيشاركون في حفل نجم الزعيم والمنتخب السعودي، والمقرر إقامه فعاليته في الأول من ديسمبر المقبل تزامناً مع موسم الرياض.

تركي آل الشيخ واعتزال القحطاني

المستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه ،تركي آل الشيخ، ، من خلال تويتر عبر حسابه الرسمي، نشر فيديو عن حفل اعتزال ياسر القحطاني والنجوم الحاضرين ،وستواجد كلاً من :  الأسطورة الإيطالية أندريا بيرلو لاعب وسط ميلان الإيطالي السابق، والهولندي صاحب الأهداف الخرافية روبن فان بيرسي لاعب لاعب مان يونايتد السابق، ونجم أفريقيا والكاميرون صامويل إيتو مهاجم البرسا التاريخي، و ملك روما الإيطالي فرانشيسكو توتي ، بناء على الدعوة للمشاركة في حفل اعتزال ياسر القحطاني.

Leave a comment