إصابة سلمان الفرج سبب إبتعاد اللاعب عن قائمة فريق الهلال المشاركة في في مونديال الأندية

محمد الأبحر ديسمبر 11, 2019

إصابة سلمان الفرج كانت سبب في إبتعاد اللاعب عن قائمة فريق الهلال المشاركة في في مونديال الأندية في اللحظات الأخيرة، قبل سفر بعثة الزعيم إلى الدوحة، وتسبب  إستبعاد سلمان الفرج حالة من الجدل بين جماهير الهلال السعودي.

وقرر المدرب الروماني لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال ، استبعاد سلمان الفرج، من القائمة المشاركة في مونديال الأندية في قطر ، بسبب الإصابة التي لحقت به مع المنتخب الوطني السعودي، أثناء المشاركة في خليجي 24 بالدوحة، ويحتاج سلمان الفرج إلى فترة علاج تصل شهر .

إصابة سلمان الفرج

وبعيداً عن إصابة سلمان الفرج يبدأ الزعيم مشواره المونديالي  في كأس العالم للأندية، بمباراة الهلال ضد الترجي التونسي بطل أفريقيا، يوم 14 ديسمبر الحالي، على ملعب جاسم بن حمد الخاص بنادي السد القطري، في دور ربع نهائي مونديال الأندية، والفائز سيقابلفلامنجو البرازيلي .

إصابة سلمان الفرج أصابت جماهير الهلال بالحزن بسبب فقدان مجهود محور خط الوسط  المخضرم خلال مونديال الأندية 2019، ممت يسبب ضرر كبير لكتيبة الهلال ، ومن جهة أخرى صبت جماهير الهلال اللوم والغضب على الجهاز الطبي للمنتخب الأخضر السعودي بسبب الدفع بسلمان الفرج رغم إصابته .

Leave a comment