مباراة ريال مدريد ضد بروج البلجيكي في الجولة الأخير من دوري أبطال أوروبا

محمد الأبحر ديسمبر 11, 2019

مباراة ريال مدريد ضد بروج البلجيكي في الجولة الأخير من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، على استاد يان بريدل وذلك مساء الأربعاء االموافق 11 ديسمبر  ،ويحتل ريال مدريد  المركز الثاني في المجموعه الأولى التي تضم كلاً من ( باريس سان جرمان الفرنسي 13 نقطة ،ريال مدريد الإسباني 8 نقاط ،وكلوب بروج البلجيكي3 نقاط ، جالاطا سراي التركي 2 ).

مباراة ريال مدريد ضد بروج البلجيكي

في مباراة ريال مدريد ضد بروج البلجيكي  ،يعاني ريال مدريد من بعض الغيابات الهامة في الفترة الحالية متمثلةً في خاميس رودريجيز، جاريث بيل، فاسكيز، هازارد ومارسيلو ولحسن الحظ استطاع الملكي حسم تأهله للدور التالي برغم التعثر في أول مباراتين من دور المجموعات ،من المتوقع أن يدفع ريال مدريد بلاعبين جدد ،لتوفير مجهود الأساسين لمباراة الكلاسيكو المرتقبة .

تشكيلة الملكي في  مباراة ريال مدريد ضد بروج البلجيكي

المرمي : ألفونسو أريولا
الدفاع : فيرلاند ميندي – سيرجيو راموس – إيدير ميليتاو – ألفارو أرديوزولا
الوسط : إيسكو – كاسيميرو – لوكا مودريتش
الهجوم : رودريجو – لوكا يوفيتش – فينيسيوس جونيور

بينما نادي بروج يدخل مباراة ريال مدريد ضد بروج البلجيكي لحجز مكان في  بطولة الدوري الأوروبي من خلال التواجد في  المركز الثالث، ويملك الأفضلية  عن جالاطا سراي التركي ، الذي سيواجه باريس سان جيرمان في نفس التوقيت في الجولة الأخيرة .

موعد مباراة ريال مدريد ضد بروج البلجيكي في الجولة الأخير من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد بروج البلجيكي في الجولة الأخير من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، تقام مباراة ريال مدريد وبروج البلجيكي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية ، وتذاع المباراة عبر beIN SPORTS 3 H .

Leave a comment