تغريدة أحمد الأمير المستشار القانوني قبل موسم الانتقالات في يناير

محمد الأبحر ديسمبر 12, 2019

تغريدة أحمد الأمير المستشار القانوني ، كانت تحمل تحذير لجميع الأندية السعودية في الدوري السعودي للمحترفين ، التي تطبق نظام احتراف اللاعبين، قبل انطلاق الميركاتو الشتوي في يناير القادم.

تغريدة أحمد الأمير المستشار القانوني

وغرد أحمد الأمير المستشار القانوني عبر صفحته الرسمية في موقع “تويتر” : “على كل المسئولين عن نظام TMS بالأندية السعودية التي تطبق الاحتراف، التأكد من وجود جميع المستندات الخاصة بانتقالات اللاعبين الأجانب حتى نهاية الموسم”.

عدم اكتمال مستندات اللاعبين الأجانب، سيكون سبب في  غرامات مالية وعقوبات لى المخالفين ،وأشار أحمد الأمير المستشار القانوني أن العقوبات والغرامات في هذا الوضع لا تصل  بتنبيه بالنظام مع القرار.

واختتم المستشار القانوني القانوني المعروف تغريدته: “مع قرب فترة التسجيل في الميركاتو الشتوي قد يتفاجأ أحد الأندية السعودية التي تطبق الاحتراف ،بعدم القدره على تسجيل وذلك بسبب قرارات و التنبيهات السابقة في النظام لم يتعرف عليها المسؤول”.
الجدير بالذكر  أن تغريدة أحمد الأمير المستشار القانوني ،تتزامن مع اهتمام الهلال والنصر والأهلي والاتحاد بموسم الانتقالات في يناير لتدعيم صفوفهم ، بلاعبين أجانب من أجل التنافس  على الألقاب خلال مسابقات الموسم الحالي

Leave a comment