أرقام الهلال السعودي في مونديال الأندية هدف تاريخي وطرد

محمد الأبحر ديسمبر 14, 2019

أرقام الهلال السعودي في مونديال الأندية ، تمكن الزعيم من تحقيق فوز غالى أمام الترجي التونسي بهدف دون مقابل في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية المقام في الدوحة، ليصعد للدور نصف النهائي لمواجهة فلامنجو البرازيلي .

أرقام الهلال السعودي في مونديال الأندية

أرقام الهلال السعودي في مونديال الأندية ،بطل دوري أبطال آسيا تمكن من التفوق على بطل دوري أبطال إفريقيا لتبقى عقدة تفوق آسيا أمام القارة  السمراء في مونديال الأندية حيث لم تحقق فرق أفريقيا  أي فوز على الفرق الآسيوية .

لقاء الهلال السعودي في مونديال الأندية الذي يعد أول لقاء  شهد سيطرة من زعيم الأندية الآسيوية في أغلب أوقات المباراة  و اكتفى بطل تونس الترجي بالإعتماد على الهجمات السريعة المرتدة.

وتمكن العملاق الفرنسي بافيتيمبي جوميس من تسجيل أول هدف للهلال في مونديال الأندية في الدقيقة 75 من عمر مباراة الهلال والترجي ،هداف الهلال ودوري أبطال آسيا تمكن من استلام  الكرة من خارج منطقة جزاء الترجي ،وراوغ مدافع الترجي بطريقة رائعة ،ليسدد بقوة  على يمين حارس الترجي معز بن شريفية.

أرقام الهلال السعودي في مونديال الأندية وشهدت مباراة الهلال ضد الترجي ، أول حالة طرد للزعيم في كأس العالم للأندية في  الدقيقة 85 بعد حصول محمد كنو لاعب الهلال السعودي على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي نفس سياق أرقام الهلال السعودي في مونديال الأندية ، اللجنة الفنية لمونديال الأندية “”قطر 2019” أختارت لاعب الوسط أندريه كاريلو نجم الهلال البيروفي ، أفضل لاعب في مباراة الهلال ضد الترجي التونسي ،وساهم البيروفي كاريلو في هدف المباراة الوحيد الذي سجل عبر الفرنسي  جوميز .

https://www.youtube.com/watch?v=CbvtOwnywG0

Categories

Leave a comment