أهداف محمد صلاح أمام واتفورد اليوم و ليفربول في الصدارة

محمد الأبحر ديسمبر 14, 2019

أهداف محمد صلاح أمام واتفورد اليوم ، تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوز باهت أمام واتفورد متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي ، ولكن مع اداء ليفربول الغير مرضي ، تألق النجم المصري محمد صلاح وأحرز هدفين المباراة التي كانت مباراة افتتاح الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .

أهداف محمد صلاح أمام واتفورد اليوم

أهداف محمد صلاح أمام واتفورد اليوم ، إلا خبرة ممد صلاح وماني حسمت اللقاء لصالح متصدر الدوري الإنجليزي حتى الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي . وجاءت أهداف محمد صلاح أمام واتفورد اليوم

الهدف الأول
هجمة سريعة مرتدة لهجوم ليفربول تولى أمرها ساديو ماني من منطقة وسط الملعب ومرر الكرة للجناح المصري محمد صلاح وراوغ مدافع واتفورد ،ليسدد الكرة بشكل رائع بالقدم اليمنى في الزاوية اليسرى للمرمى واتفورد .

الهدف الثاني

وسط حالة من الأرتباك كان يعيشها دفاع ليفربول ومحاولة اضغط من واتفورد ، انطلاقة أخرى من ساديو ماني من الجهة اليمنى ليرسل عرضية أرضية لديفوك أوريجي الذي حل بديلاً لفيرمينيو  وحاول تسديد الكرة إلا أن الكرة خرجت بشكل غير دقيق ليضعها محمد صلاح  بكعب القدم داخل الشباك واتفورد.

وعقب فوز الريدز وأهداف محمد صلاح أمام واتفورد اليوم ،رفع الريدز رصيده إلى 49 نقطة من 17 جولة ،بينما رفع محمد صلاح رصيده لـتسعة أهداف ليتساوي مع أجويرو ورحيم ستيرلينج وسايدو ماني في رصيد الأهداف .

أهداف محمد صلاح أمام واتفورد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=deSh4Zj3ueg

Leave a comment