تصريحات لامبارد بشأن التعاقدات الجديدة وعقود اللاعبين قبل مباراة تشيلسي اليوم

محمد الأبحر ديسمبر 14, 2019

تصريحات لامبارد بشأن التعاقدات الجديدة وعقود اللاعبين قبل مباراة تشيلسي اليوم ، في المؤتمر الصحفي أمس عشية مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الأسبوع الـ 17 من الدوري الإنجليزي.

الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد فرض عقوبة على البلوز بشأن انتقالات لاعبي النادي اللندني عقب التعاقد مع لاعبين لم يبلغوا السن القانوني  قاصرين، وتم خفض العقوبة مؤخراً مما يجعل في مقدور البلوز جلب لاعبين جدد في يناير القادم .

تصريحات لامبارد بشأن التعاقدات الجديدة وعقود اللاعبين

تصريحات لامبارد بشأن التعاقدات الجديدة وعقود اللاعبين  ، ينتهي عقد عدد من اللاعبين مثل المهاجم الفرنسي  أوليفييه جيرو، وبيدرو الإسباني والجناح البرازيلي ويليان مع نهاية الموسم، ما يعني أنهم سيكونوا قادرين على التحدث مع أندية أخرى في يناير القادم أو الصيف .

ويليان لدية النية للبقاء في قلعة “ستامفورد بريدج” متعمداً عدم التحدث مع فريق جديد، بينما موقف المهاجم الفرنسي جيرو وبيدرو  غامض ويبدو أنهم في مرحلة البحث عن مشاركة مع نادي آخر.

وجاءت تصريحات لامبارد بشأن التعاقدات الجديدة وعقود اللاعبين قبل مباراة تشيلسي اليوم ، حيث أشار لامبارد ” أنه مطمئن لحالة جيرو ومن الجهد الذي يبذله و لكنه أشار المدير الفني الشاب الى أن توقيت التحدث بشأن انتقالات اللاعبين الحاليين والتعاقدات الجديدة ليس الآن ” .

وعن إحتمالية التعاقد مع  مدافع بورنموث الهولندي نايثان آكي، حيث يملك البلوز إمكانية استعاده اللاعب مقابل53 مليون دولار.

أكد لامبارد بخصوص ذلك  “أنه مقتنع بمستوي لاعبين خط الدفاع الأربعة “.

مباراة تشيلسي اليوم

وبعيداً عن تصريحات لامبارد يخوض تشيلسي مباراة اليوم أمام خصم عنيد بورنموث ، على ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، 18:00 بتوقيت السعودية ، ويملك بورنموث 16 نقطة من 16 جولة وفي المركز ال15 ويعاني من هزيمة قاسية في الجولة الماضية بنتيجة 3-0 من ليفربول ، لذا من الممكن أن يكون خصم مباراة تشيلسي اليوم عنيداً أمام هجوم البلوز ، الذي يسعي لتأمين مركزه بين الأربعة الكبار ،حيث يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة ،بفارق 5 نقاط عن سولشاير وكتيبة مانشستر يونايتد أقرب منافسيه .

Leave a comment