مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني خفافيش فالنسيا خصم كتيبة زيدان

محمد الأبحر ديسمبر 14, 2019

مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني ، يستعد المرينجي لخوض مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد غداً على ملعب ميستايا ، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني 2019-20.

مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني ،تمكن ريال مدريد من قنص الثلاث نقاط  إسبانيول بنتيجة 2-0 في المباراة الماضية ، وأيضاً الفوز على ألافيس في الجولة الخامسة عشر بنتيجة 2-1 ، ليستمر التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة على صدارة الليجا ويمتلك كلاً منهم 34 نقطة حتى الجولة السابعة عشر ويسعى ريال مدريد للفوز بنقاط مباراة فالنسيا ليدخل مباراة الكلاسيكو بدون ضغوط خصوصا لو حقق برشلونة الفوز اليوم السبت أمام ريال سوسيداد .

بينما الطرف الأخر من مباراة ريال مدريد القادمة  فالنسيا يحل في المركز الثامن من ترتيب الدوري الإسباني ويمتلك 26 نقطة، ويمر بفترة نتائج سيئة للفريق منذ بداية الليجا، إلا أن خفافيش فالنسيا عادوا بقوة في المسابقة المحلية أو دوري أبطال أوروبا  وتصدر الخفافيش  المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا بعد فوز رائع أمام بطل هولندا أياكس في عقر دارهم .

غيابات ريال مدريد في مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

يغيب عن الملكي في مباراة ريال مدريد القادمة  ضد فالنسيا ،  كلٌا من ماركو أسينسيو، وإيدين هازارد للإصابة والظهير الأيسر مارسيلو لنفس السبب ، والمدافع فيرلاند ميندي بسبب الطرد في المباراة السابقة ، مما يضع زين الدين زيدان في موقف حرج خصوصاً في مركز الظهير الأيسر في مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا لغياب مارسيلو وميندي معاً  .

تشكيل ريال مدريد في مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

من المتوقع أن يدفع زين الدين زيدان بالتشكيل التالي في مباراة ريال مدريد القادمة :
المرمي : تيبو كورتوا
الدفاع : ألفارو أودريوزولا – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفاخال
الوسط : توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
الهجوم : رودريجو جوس – كريم بنزيمة  – جاريث بيل

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني  أمام فالنسيا

سوف تقام مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني أمام فالنسيا غداً الأحد الموافق 15-12-2019 ، وتقام مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا على ملعب الأخير في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية ، وتذاع مباراة ريال مدريد وفالنسيا عبر قنوات بي أن سبورتس .

Leave a comment